authentication required

متابعات /محمد حفيظ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ محطة مأرب الغازية توقفت عن العمل منذ الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم نتيجة لتعرض خطوط نقل التيار الكهربائى الي عمل تخريبى فى المناطق التى على طريق مأرب الجوف، وقد أدى ذلك الى انقطاع التيار الكهربائى عن العاصمة منذ أكثر من 4 ساعات.

وتعيش اليمن حاليا فى أزمة طاقة شديدة فى كافة المدن والمحافظات ، وفى العاصمة صنعاء ينقطع التيار لمدة 12 ساعة يوميا بالتناوب كل 3 ساعات ، ولكن اليوم استمر انقطاع التيار لمدة أطول من الساعات الثلاثة، وفى المحافظات الأخرى ، ينقطع التيار لأكثر من ذلك حتى أن بعض القرى لا تصلها الكهراء إلا ساعة واحدة فى اليوم.

كويلجأ سكان العاصمة الى إستخدام مولدات الكهرباء للتغلب على انقطاع التيار ، ولكن ذلك لا يمكن السكان من تشغيل الأجهزة المنزلية لأن معظم المولدات ذات حجم صغير ويحتاج الأمر الى قدرات أكبر من ذلك وتتوفر هذه المولدات فى البنوك والشركات الكبرى والوزارات التى لا يمكنها الإستغناء عن الكهرباء فى عملها.

المصدر: عين الحقيقة
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

74,386

تسجيل الدخول