صنعاء- جورنال كنانه اونلاين

ابو راس يؤكد أن جرائم العدوان لن تسقط بالتقادم .. وحان الوقت أن يتكاتف كل اليمنيين لأجل الوطن

 

أكد الشيخ فهد بن حمود ابو راس أن جرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني لن تسقط بالتقادم، وأن مرتكبي هذه الجرائم سينالوا جزائهم عاجلاً أو آجلاً.

 

وقال ابو راس في حديث صحفي أن ما حدث مؤخراً في منطقة طلان بمديرية كُشر محافظة حجة، من استهداف مباشر من قبل طيران العدوان لأُسر عُزَّل راح ضحيتها أكثر من 40 شخص ما بين شهيداً وجريح، من بين الشهداء 9 نساء و 14 طفلا.

 

وأضاف "العالم أصبح أصم أبكم أمام ما يتعرض له الشعب اليمني أمام آلة الحرب الإجرامية التي لا مبرر لها سوى الحقد وتحقيق رغبات مصالح دولية على حساب دماء الآلاف من المواطنين الابرياء من ابناء الشعب اليمني، ومقدراته وبنيته التحتية".

 

ونوه الى ضرورة استشعار المسئولية والانسانية الحقيقية من قبل المجتمع الدولي التي يتغنون بها في الأبواق، وأن يتم تقديم هولاء المجرمين الى العدالة الدولية كمجرمي حرب، وإيقاف هذا العدوان الغاشم والممنهج.

 

وأشار ابو راس الى حتمية تكاتف كافة أبناء الشعب اليمني بكل شرائحه وفئاته، ونبذ كل الخلافات والوقوف صفاً واحداً مع ومن أجل الوطن، بعد أن كُشفت كافة الاوراق وعرف الشعب عدوه الحقيقي.

Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 88 مشاهدة
نشرت فى 14 مارس 2019 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

73,169

تسجيل الدخول