authentication required

 

صنعاء - متابعات

زار وزير النفط والمعادن الاستاذ /احمد عبدالله دارس ومعه مدير عام شركة النفط اليمنية الاستاذ/ ياسر عبدالإله الواحدي وعدد من مدراء وموظفي الوحدات  التابعة لوزارة النفط والمعادن ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه اليوم بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ..ووضعا إكليلاً من الزهور على ضريح بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. وقرأ الوزير دارس الفاتحة على روح الشهيد صالح الصماد ورفاقه من الشهداء.

 وخلال الزيارة  اشاد الحاضرين  بالمواقف الوطنية المشرفة للرئيس الشهيد صالح الصماد ودوره في اعمال التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان وافشال مخططاته ..فضلاً عن دوره في استمرار الصمود والثبات وتعزيز  الجبهة الداخلية ورفد الجبهات  بالمال والرجال وقوافل العطاء .

وابتهل الزائرون الى المولى جلت قدرته ان يرحم الشهيد صالح الصماد وكافة الشهداء ويسكنهم فسيج الجنان مع الصدقين والشهداء والصالحين.

الى ذلك قام وزير النفط والمعادن بزيارة معرض صور شهداء ابناء المحافظات الجنوبية  المقام حالياً بميدان السعبين.

وفي الزيارة أشاد دارس بالبطولات التي سطرها الشهداء في مختلف الميادين وهم يدافعون عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

المصدر : ادارة العلاقات العامة شركة النفط اليمنية

 

المصدر: ادارة العلاقات العامة شركة النفط اليمنية
Journal

Journal kenanaonline

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 103 مشاهدة
نشرت فى 22 يناير 2019 بواسطة Journal

جورنال كنانة أونلاين

Journal
رئيس التحرير/ عبدالحكيم الجنيد جوال-+967771312957 مديرالتحرير/محمد عبدالله حفيظ جوال-+967771122155 سكرتيرالموقع/منال احمد »

ابحث

عدد زيارات الموقع

73,093

تسجيل الدخول