أصبح الربح من الانستغرام في متناول الجميع، ويمكن لأي شخص يمتلك حسابًا على منصة الانستغرام أن يشغل الوقت الذي يقضيه على هذه المنصة في تحقيق أرباح ومكاسب مالية تزيد من دخله. ولكن، كيف يمكن القيام بذلك وهل يتطلب الأمر أن يكون الشخص متفرغًا لمتابعة حسابه على انستغرام والعمل على تحقيق الربح منه. هذا ما سوف نتعرف عليه خلال الأسطر القليلة القادمة.

إعلانات جوجل على انستغرام

بالطبع أنت تعلم بنظام جوجل أدسنس للربح من عرض الإعلانات. وتُضاف إعلانات أدسنس على المدونات والمواقع الإليكترونية وأيضًا على منصة الانستغرام، لذا إذا كنت تمتلك حسابًا نشطًا على انستغرام وتمتلك عددًا كبيرًا من المتابعين، فبإمكانك الاشتراك في خدمات أدسنس وتحقيق الربح من الانستغرام عن طريق النقرات على الإعلانات أو حتى مشاهدتها.

نظام "الأفلييت" على الانستغرام

هذه العملية هي الأكثر تحقيقًا للربح، وهي معروفة بنظام التسويق بالعمولة، فعندما تشتري منتجًا متميزًا فيمكنك أن تأخذ من الشركة التي اشتريت منها المنتج رابطًا لهذا المنتج، ومن ثم تشارك هذا الرابط مع متابعيك على انستغرام وعند كل عملية شراء من خلال هذا الرابط تحصل على عمولة من الشركة المنتجة. وهناك العديد من الشركات التي يمكنك العمل معها بنظام التسويق بالعمولة مثل شركة "أمازون" وهي تُعد صرحًا ضخمًا يعرض الآلاف بل الملايين من المنتجات المُصنفة تحت عدد هائل من الفئات. وهناك أيضًا "سوق.كوم" و"جوميا" وكليك بانك.

بيع الصور والتصاميم

من المعروف أن انستغرام هو منصة لعرض المحتوى المُصور سواء صور ثابتة أو مقاطع فيديو قصيرة. لكن هناك بعض الصفحات الشهيرة على انستغرام التي تمتلك عددًا كبيرًا من المتابعين ويبحث أصحابها عن الصور الابتكارية الجديدة المُصممة على برنامج الفوتوشوب أو برنامج إليستراتور والتي تشرح فكرة ما أو تحتوي على عبارة تحفيزية. وإذا كنت تمتلك مهارة استخدام هذه البرامج فيمكنك البحث عن هذه الصفحات وبيع التصاميم لها.

إدارة حساب انستغرام

من أحد الأعمال التي تجني لك الربح من انستغرام هو إدارة الحسابات والتسويق لها فهناك بعض الشركات التي تعمل في مجالات مختلفة وتفتح حسابًا لها على انستغرام لكنها تحتاج إلى من يديره وينشر المحتوى المطلوب فيه. كما أنها تحتاج إلى الترويج لهذا الحساب على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وإذا كنت تقضي ساعات طويلة على موقع الانستغرام فأنت الشخص المناسب للقيام بهذه المهمة.

ليس عليك القيام بكل هذه الأمور مرة واحدة، فقط اختر طريقة واحدة أو طريقتين على الأكثر واستخدمها لتحقيق الربح من الانستغرام، وقم بتنفيذ هذا الأمر إلى جانب عملك الرئيسي حتى تحقق الفائدة من الأمرين معًا.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 105 مشاهدة

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

387,675

تسجيل الدخول

ابحث