تتوفر إمكانية الربح من موقع بيت دوت كوم عن طريق الاشتراك في نظام الأفلييت الخاص بالموقع. وهي فرصة جيدة لمن يرغب في الربح من خلال الإنترنت. وذلك لأن موقع بيت دوت كوم متخصص في عرض الوظائف، ويعمل الموقع كوسيط بين الشركات التي تبحث عن موظفين وبين الراغبين في الحصول على وظيفة. وهناك طلب كبير الآن بين فئة الشباب للوظائف وإقبال على مواقع التوظيف للحصول على وظيفة مناسبة. وفيما يلي، سوف نتعرف على كل ما يمكنك فعله لتحقيق أقصى ربح ممكن من موقع بيت دوت كوم من خلال نظام الأفلييت الخاص به.

أنشئ موقعك الخاص

أول شيء يتوجب عليك فعله هو إنشاء موقعك الخاص. والذي سوف تجعله متخصصًا للتحدث عن التوظيف عبر الإنترنت وعن الوظائف بصفة عامة. ويمكنك الاشتراك في أحد المواقع التي توفر استضافة واسم دومين مجاني والتي من بينها بلوجر ووردبريس. بعد أن تنشئ موقعك الخاص، يمكنك الآن إضافة بعض المقالات التي تتحدث عن الوظائف والتوظيف والأمور المتعلقة بها. كما يمكنك أيضا أن تنشر مقالات تحفيزية تساعد الشباب في البحث عن الوظيفة المناسبة. ويمكنك أن تكتب هذه المقالات بنفسك أو تستأجر كاتب متخصص يكتبها لك. والإنترنت مليء بمحتوى مشابه لهذه الفكرة. لذا، تصفح بعض المواقع التي تتحدث أو تنشر مقالات عن هذا الأمر واستخلص الأفكار التي تروق لك وانشرها في موقعك الجديد.

أما إذا كانت تتوفر لديك الإمكانية للحصول على زوار بالطرق المدفوعة، فيمكنك نشر إعلان مدفوع على موقع فيسبوك لتحس الزوار على زيارة موقعك الجديد.

الخطوات السابقة من شانها أن تجلب لك الزوار الذين يبحثون عن طرق لإيجاد فرص عمل عبر الإنترنت، وهنا يأتي دور الخطوة الثانية التي سنذكرها في الفقرة التالية.

اشترك في نظام الأفلييت الخاص موقع بيت دوت كوم

هنا تكمن إمكانية الربح من موقع بيت دوت كوم، حيث إنك بعد الاشتراك في نظام الأفلييت الخاص بالموقع، سوف يمنحك الموقع رابطًا خاص بك، ويحتسب عمولتك على أساس كل عميل سواء فرد أو شركة يشترك أو يُسجل في موقع بيت دوت كوم عن طريق الرابط الذي أعطاك الموقع إياه.

كما رأيت من خلال الخطوات السابقة يتضح أن الأمر كله يعتمد على عدد الزوار الذين سوف يزورون موقعك. ولزيادة عدد هؤلاء الزوار يمكنك القيام بعدة أمور. وأهمها هو أن تحرص على نشر محتوى فريدو تحفيزي وجذاب داخل موقعك وهذا من شأنه أن يجلب لك الزوار عبر محركات البحث المختلفة. ويمكنك الاستعانة ببعض المقالات المتوفرة على الإنترنت لكي تعرف على كيفية زيادة عدد الزوار من خلال محركات البحث إلى موقعك الجديد. ولكن هذه الطريقة سوف تحتاج إلى الوقت وسوف تتطلب أيضًا منك بذل جهد كبير. أو تختار الطريق المختصر وتحصل على زوار عن طريق الإعلانات المدفوعة والتي يمكنك نشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

وبهذا يكون الربح من موقع بيت دوت كوم أمر في متناول الجميع ويمكنك أنت أيضًا القيام به. خاصة وأن هناك حاجة كبيرة الآن إلى التسجيل والاشتراك في مواقع التوظيف، لأن نسبة الطاقات البشرية كبيرة جدًا مقارنةً بعدد الوظائف المتاحة.

وأخيرًا، نتمنى أن يكون هذا المقال هو دليلك نحو تحقيق الربح من موقع بيت دوت كوم، ونتمنى لك دوام النجاح في كافة أعمالك.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 114 مشاهدة

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

387,632

تسجيل الدخول

ابحث