التصميم أو الديزاين أصبح مطلوب في هذه الأيام وبكثرة، فهو تخصص مفتوح ويدخل في شتى المجالات تقريبًا، ويعد مصدر دخل رئيسي للكثير من الأشخاص سواء في الشركات أو سواء كان الشخص "فري لانسر" أي يعمل كحر.

وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن أفضل 5 مواقع لتعلم التصميم والفوتوشوب لمن يريد أن يبدأ في هذا المجال ويدخل في عالم التصميم والفوتوشوب الشهير ويتعلم الطبقات والتعديل على الصور والكتابة عليها، أو من لديه خبرة بالفعل ويريد أن يستزيد ويضيف خبرات أخرى إلى خبراته لكي يكون مميز في هذا المجال عن غيره.

أفضل 5 مواقع لتعلم التصميم والفوتوشوب

1- http://psd.tutsplus.com

أول موقع معنا وهو موقعPsd tuts plus  والذي يعد مصدر هام لتعلم التصميم والفوتوشوب بالإضافة إلى تعلم برنامج الستريتور، فهو يحتوي على العديد من الكتب والكورسات والشروحات التي تساعد المبتدأ والمحترف، حيث يحتوي الموقع أيضًا على تعلم (الموشن جرافيك، تصميم الويب، 3D) والكثير غير ذلك.

2- www.lynda.com

موقع "ليندا" الشهير هو موقع تعليمي متعدد يحوي داخل طياته العديد والعديد من الدروس التعليمية، فإذا اخترت تصنيف تعلم التصميم والفوتوشوب ستجد أكثر من 400 درس من الصفر حتى الاحتراف، فتوجد الكثير من الأدوات والشروحات التي تساعد على عملية التعلم.

3- www. photoshopcafe.com

مازلنا نتحدث عن أفضل مواقع تعلم التصميم والفوتوشوب، ولمن يحب الشروحات المختصرة والمفيدة في نفس الوقت فهذا الموقع يقدم دروس مبسطة وخفيفة ومفيدة في نفس الوقت في تعلم الفوتوشوب والتصميم تناسب المبتدأين.

4- https://photoshopstar.com

موقعنا photoshop star سوف يقودنا إلى الكثير من الأدوات والشروحات التي من شأنها تضعنا على أول طريق احتراف التصميم والفوتوشوب، حيث يوجد بالموقع تصنيفات عديدة مثل:  Text Effects، Photo Editing، Drawing،  Photo Effects والكثير غير ذلك.

5- www.photoshoptutorials.ws

الكثير من التصاميم والتعديلات والأدوات سوف تجدها في هذا الموقع، بالإضافة إلى دروس متقدمة تساعد المصممين ومتخصصي برنامج الفوتوشوب، حيث يوجد أكثر من 84 درس متخصص للمحترفين في تعلم الفوتوشوب والتصميم.

التعلم من خلال الإنترنت أصبح سهلاً ويسيرًا لمن يريد، حيث أصبح من الممكن تعلم التصميم والفوتوشوب بطريقة مجانية تمامًا دون أي تكلفة من الصفر حتى الاحتراف.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 222 مشاهدة
نشرت فى 7 يونيو 2019 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

638,173