"كيف أربح من تقييم المنتجات؟" سؤال يطرحه العديد من مستخدمي الإنترنت والراغبين في الحصول على أرباح مادية من استخدام الإنترنت. ويُعد تقييم المنتجات أحد أهم وسائل الربح عن طريق الإنترنت. وفيما يلي، سوف نتعرف على الخطوات الصحيحة التي عليك اتخاذها من أجل الحصول على أقصى ربح ممكن من تقييم المنتجات أو عمل مراجعات لها.

حدد فئة المنتجات

ليس عليك أن تنشر مراجعات أو تقييمات لكافة المنتجات التي تنتجها الشركات ولكن عليك اختيار فئة محددة، بحيث تكون على علم كبير بكافة مزايا وعيوب منتجات هذه الفئة. ويمكنك اختيار على سبيل المثال الهواتف الذكية (ملحوظه: تُمثل الأمور التقنية أحد أكثر الأمور التي يبحث عنها رواد الإنترنت على محركات البحث). وبالطبع يفضل أن تكون قد حصلت بالفعل على المنتج الذي سوف تقوم بتقييمه، ولكن إن لم تتمكن من الحصول على المنتج يمكنك أن تقرأ جيدًا على شبكة الإنترنت حول هذا المنتج وحول مميزاته وعيوبه وحول تجارب الأشخاص لهذا المنتج.

أنشئ مدونة وقناة على اليوتيوب

يمكنك أن تنشئ صفحة على موقع بلوجر أو ووردبريس لتقوم بنشر التقييمات الخاصة بالمنتجات عليها، ولكن هناك عدة نصائح من شأنها أن تُحسن من جودة المحتوى الذي تعرضه في هذه المدونة، والتي نذكرها لك في النقاط التالية:

اختر اسمًا جذابًا يعكس ما تعرضه مدونتك بشكل واضح

احرص على أن يكون المحتوى فريد وغير مكرر

احرص على نقل تجارب الأشخاص الآخرين في استخدام هذه المنتجات

الخطوة التالية هي أن تنشئ قناة على اليوتيوب، ويمكنك القيام بذلك بمفردك أو بالاستعانة بأحد الأصدقاء، ولا يتطلب الأمر منك الحصول على موارد باهظة الثمن، حيث يمكنك تسجيل الفيديو بكاميرا الموبايل الخاص بك، أو يمكنك تسجيل الصوت فقط وتكوين الفيديو من صور ثابتة مع خلفية صوتية تشرح عيوب ومميزات المنتج، وبالطبع سوف يكون اسم القناة هو اسمه المدونة ذاته.

كيف أربح من تقييم المنتجات؟

هناك طريقتان للربح من تقييم المنتجات، الأولى هو أنك يمكنك الاشتراك في إعلانات أدسنس وتحقيق الربح من خلال عدد الزوار الذين يزورون مدونتك أو قناتك على اليوتيوب.

والطريقة الثانية هي الترويج للمنتج التي تقدم التقييم له. في نهاية الفيديو يمكنك الإشارة إلى أن رابط الحصول على هذا المنتج موجود في صندوق الوصف الخاص بالفيديو، ويكون هذا الرابط هو رابط الأفلييت الخاص بالشركة المنتجة وسوف تحصل على عمولة مقابل كل فرد يضغط على هذا الرابط أو يشتري المنتج من خلال هذا الرابط.

وننصحك أيضا بالترويج لهذا المنتج على منصات التواصل الاجتماعي أو الترويج لقناتك على اليوتيوب أو مدونتك على بلوجر أو ووردبريس.

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد أجبنا على سؤالك "كيف أربح من تقييم المنتجات؟"، ونتمنى لك دوام النجاح في كافة أعمالك الحالية والمستقبلية.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 276 مشاهدة

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

391,742

تسجيل الدخول

ابحث