<!--

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif";} </style> <![endif]-->

 

-  قام السيد / بدر طنطاوى الحاكم بأمر الله فى محافظة مطروح بنقل السيد الدكتور مدير مستشفى النساء والولادة إلى ديوان عام مديرية الصحة بتاريخ 11/3/2014 لحين انتهاء تحقيقات النيابة الإدارية فى شكوى كيدية مقدمة من إحدى ممرضات المستشفى ضد السيد / مدير المستشفى.

 - استخدم السيد / مدير المستشفى حقه ورفع دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى وأوصت لجنة فض المنازعات بإلغاء القرار والقضية محجوزة للحكم آخر أغسطس .

-  لم يرض هذا (الحاكم بأمر الله / بدر طنطاوى ) فقام بإصدار قرار ندب للسيد الدكتور إلى مديرية الصحة بالأسكندرية وحتى يتم إبعاده عن عيادته الخاصة بمطروح رغم أن محافظة مطروح تعانى من نقص شديد فى الكوادر والكفاءات . كما أن تحقيقات النيابة الإدارية لم تنته بعد ولم يصدر أى قرار بالإدانة .

-  كما قام المحافظ بإصدار قرار بطرد السيد الدكتور من سكنه المدفوع الأجر كطبيب وليس كمدير وأمر بإيقاف صرف راتبه الشهرى دون الانتظار لنتيجة التحقيقات .

كل هذا بسبب أن السيد / مدير المستشفى رفض إهانة المحافظ له فى مكتب مدير المستشفى والتحدث معه أمام الممرضات اللاتى تقدمن بالشكوى بصورة غير كريمة وأوضح له أن هذه الشكوى محلها الشئون القانونية وأن السيد / المحافظ أكبر من هذا .

                   إلى كل الشرفاء فى هذا البلد تضامنوا مع هذا الطبيب الشريف بنشر هذه الرسالة

ساحة النقاش

tulipe

tulipe
IDB »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

291,431