<!--

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif";} </style> <![endif]-->

السيد /

          تحية طيبة وبعد

1. تم تعينى مديرا لمستشفى النساء والولادة بمدينة مرسى مطروح اعتبارا من 1/3/2010 وحتى 31/8/2012 (سنتين ونصف) وكان تركى لعملى كمدير بناء على طلبى نظرا لسوء حالتى الصحية جراء الحرب الشرسة المعلنة ضدى من أباطرة الفساد فى مديرية الشئون الصحية وبعض الفاسدين بالمستشفى .

2. تعاقب على إدارة المستشفى الفترة من 1/9/2012 وحتى 28/1/2014 (سنة ونصف) عدد 2 مديرين ، تم إقالة المدير الأول بعد عام من تعيينه  وذلك لتردى أحوال المستشفى فى عهده ، والمدير الثانى تقدم باستقالته لعدم قدرته على مواجهة المشاكل الموجودة .

3. صدر القرار 47 بتاريخ 29/1/2014 بتعيينى مديراً لمستشفى النساء والولادة بمطروح بجانب عملى الأساسى كأخصائى نساء وتوليد وذلك بناء على طلبى وبناء على تزكية السيد المستشار الطبى لمحافظ مطروح وفى نفس التوقيت وقبل استلامى لمهام عملى كمدير للمستشفى تقدًم بعض العاملات فى حقل التمريض والذين لديهم قرارات بعمل خفيف بشكوى ضدى لمحافظ مطروح وشن حملة إعلامية مغرضة ودنيئة فى جريدة الدستور لتشويه سمعتى والنيل من إسمى .

4. حوالى الساعة الثامنة والنصف صباح يوم 1/3/2014 أى بعد استلامى إدارة المستشفى بشهر واحد فقط حضر السيد / محافظ مطروح إلى المستشفى وكان فى استقباله على باب المستشفى الممرضات اللآتى تقدمن بشكوى ضدى واجتمع بهن فى مكتبى أثناء مرورى على أقسام المستشفى .

5. عندما علمت بوجود السيد / المحافظ من أحد العاملين بالمستشفى ذهبت على الفور للترحيب به إلا أنه قابلنى بجفاء وتجاهل وتعامل معى باستخفاف وتهكم وطلب منى الخروج من المكتب أمام الممرضات اللآتى أقوم بإدارتهم .

6. بعد ربع ساعة خرجن الممرضات من المكتب وطلب المحافظ حضورى فى وجود السيد / مدير الشئون الصحية فبادرته بعتاب ودى على معاملته غير الكريمة خاصة أمام الممرضات وأنه كمحافظ للأقليم يجب أن يكون سندا لنا دون التجنى أو التجاوز فى حق الآخرين ، وأن هذه الشكاوى محلها الشئون القانونية وأنه أكبر من هذا خاصة وأنه سبق التحقيق فى هذه الشكاوى بمعرفة الشئون القانونية من قبل ولم يثبت صحتها وأن أصحابها كثير منهم مدان رسميا وتأديبيا .

7. لم يتقبل السيد / المحافظ عتابى له على إهانته لى ومعاملته غير الكريمة لى وغضب وثار لا لشئ إلا لأننى رجل أعتز بكرامتى ولا أقبل الإهانة خاصة وأننى لم أسعى إلى الإدارة حيث أن الإدارة بالنسبة لنا مغرم  وليست مغنم ولا نريد سوى ابتغاء مرضاة الله .

          وبناء على ماتقدم قام السيد / المحافظ بإصدار الآتى :-

أ- تحويلى إلى الشئون القانونية بالمحافظة للتحقيق معى بخصوص شكوى الممرضات ضدى وعندما قمت بإثبات كيدية الشكوى وتفنيد أسبابها وكشف مخالفاتهم فى العمل والجزاءات الموقعة عليهم تمً تحويل الأمر بمعرفة المحافظ إلى النيابة الإدارية .

ب – أصدر السيد/ محافظ مطروح القرار رقم 107 بنقلى إلى ديوان عام مديرية الصحة لحين انتهاء تحقيقات النيابة الإدارية وهذا القرار يعتبر جزاء بدون تحقيق كما أنه يحمل فى طياته إيقاف عن العمل الفنى (أخصائى نساء) وبهذا يعتبر مخالف للقانون وأصابنى بأضرار مادية وأدبية .

ج- بتاريخ 20/3/2014 صدرت إشارة من مديرية الصحة إلى مستشفى النساء تطلب إخلاء السكن الإدارى الخاص بنا علما بأنه لم يتم الانتهاء من تحقيقات النيابة وإدانتى وصدور قرار نقل نهائى بل أن التحقيقات فى النيابة الإدارية لم تبدأ معى حتى تاريخه. وبناء على ذلك رفضت الإخلاء كتابة على نص الإشارة وذكرت الأسباب علما بأن هذا السكن مخصص لى كأخصائى نساء وأقوم بدفع إيجاره شهريا منذ قدومى للعمل بمطروح ولم أستخدم السكن المخصص لوظيفة مدير المستشفى نهائيا طوال فترة عملى مديرا للمستشفى وحولته لاستراحة للقادمين من الوزارة .

د- يوم 10/6/2014 وأثناء تواجدى فى منزل الأسرة بالجيزة نظراً لمرورى بظروف صحية دقيقة توجهت لجنة من مديرية الشئون الصحية إلى مستشفى النساء بمطروح مصحوبة بقوة عسكرية من مديرية أمن مطروح برئاسة مقدم وأنضم إليهم لجنة من إدارة المستشفى وقاموا بفتح السكن خاصتى بالقوة الجبرية تنفيذا لتوصية السيد/ المحافظ وقرار الشئون الصحية رقم 32/2014 وعندما لم يجدونٍ بداخله قاموا بإغلاق الباب مرة ثانية وتشميعه بالشمع الأحمر وتحرير محضر بذلك .

ھ- بتاريخ 3/6/2014 صدر القرار رقم 225 من مديرية الشئون الصحية بناء على رغبة السيد / المحافظ بندبى إلى مديرية الشئون الصحية بالأسكندرية رغم أن تحقيقات النيابة الإدارية لم تبدأ معى حتى الآن وذلك عن عمد والغرض من هذا القرار إبعادى عن عيادتى الخاصة فى مطروح ومحاربتى فى رزقى وأنا أبلغ من العمر 58 سنة ولم يعد فى العمر بقية لإعادة بناء حياة فى مكان آخر .

          مما سبق يتضح لسعادتكم أن السيد / المحافظ حول الأمر إلى قضية شخصية واستخدم كل ما يملك من سلطات وصلاحيات قانونية وغير قانونية لمحاربتى فى رزقى والتنكيل بىً ، وإزاء هذا قمت بإرسال أكثر من مرة لجميع الجهات السيادية فى الدولة لرفع الظلم عن كاهلى .

          أناشد سعادتكم بسرعة النظر فى الشكوى هذه وإعادة الاعتبار إلينا حيث أنه لم يصدر منى مايضعنى تحت طائلة القانون ويعيد إلينا الثقة فى القائمين على الإدارة فى هذه البلد .

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام

 

السعيد على السعيد أبوشامة

أخصائى نساء وولادة بمستشفى

                                                     مرسى مطروح

ساحة النقاش

tulipe

tulipe
IDB »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

290,932