authentication required

كتبت:حنان فتح الباب 
شهدت مدينة قليوب حشد كبير من أسر ذوي الإعاقة خلال اللقاء الانتخابي الذي تم أمس للجنة المنتخبة من مشروع حياة أفضل لذوي الإعاقة برعاية كلا من جمعية الإسكان الصناعي والهيئة الإنجيلية والوكالة الالمانية.

وتولي عملية الإشراف على التصويت كلا من الأستاذ حسين سليمان مدير المشروع والأستاذه سالي من الهيئة الإنجيلية والأستاذه إيمان بجانب المتطوعة الأستاذه إسراء وبعض الحضور.

وأشرف على عملية الفرز كلا من الأستاذ أشرف الألفي المستشار القانوني لجمعية الإسكان الصناعي، والأستاذه سالي من الهيئة الإنجيلية، والأستاذ مصفطى حسب النبي عضو اللجنة التنسقية للمشروع، والأستاذه منى مسئولة مكتب تأهيل قليوب بجانب الاستاذ أحمد من ذوي الإعاقة.

وأسفرت نتيجة الفرز عن فوز كلا من الأستاذه إيمان، والأستاذه مروة، والأستاذه كريمة، والأستاذه نورهان، والأستاذ محمود ليسدل الستار عن اللجنة المكونة من 5 أعضاء من ذوي الإعاقة.

يذكر أن مشروع حياة أفضل لذوي الإعاقة واسرهم يهدف لزيادة وتحسين خدمات الرعاية الصحية المحلية والتوعية الصحية الشاملة لكل من مجتمعات شبرا الخيمة وقليوب، وتمكين 5000 من الاشخاص ذو الاعاقة وخاصة النساء والشباب وأسرهم على الوصول الى خدمات الرعاية الصحية وزيارة وعيهم .

و‏‏‏‏خلق بيئة شاملة من خلال تبني 9 وحدات (3 وحدات صحية محلية و 6 مؤسسات صناعية وأماكن عمل كنموذج تجريبية ) وعزيز فرص اتاحة وصول عدد 400 من الاشخاص ذوي الاعاقة للعمل اللائق، بجانب إقامة تلك القوافل الطبية المجانية إلي الكشف المبكر عن الامراض والوقاية منها وتوعية الاهالى بكيفية التعامل مع اى مرض.

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 2 مارس 2018 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

303,357
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية