#الإسلام_الموازى_للإسلام_السماوى

#المخطط___الصهيونى

#بقلم_هانى_الصادق 

#رئيس_مؤسسةالشرق_الأوسط_للحقوق_والحريات

منذ نزول الوحى على الرسول  صل الله عليه وسلم واليهود حاقدة على الإسلام والمسلمين  ولايخفى مافعلوه بدسائس  ومحاولات التشوية ثم محاولات التحريف كما فعلوا فى المسيحية عندما قام شاول اليهودى بقتل وحرق المسيحين ليردهم عن دينهم...!!

فلما ثبتوا على دينهم قام شاول بالادعاء أنه رأى فى المنام المسيح عليه السلام يقول له لما تعذب أتباعى  ولما تقتل المؤمنين بى؟ ؟

 فقال شاول اليهودى  للنصارى في اليوم التالي أشهد أن لا إله إلا الله وأن عيسي عبدالله ورسوله وسمى نفسه بعد ذلك ب بولس الرسول  وكتب وحرف فى الإنجيل ....!!

وعلى هذا النهج حاولوا اليهود التحريف فى الإسلام  من خلال عبدالله بن سبأ اليهودى والخروج علينا بجماعة الشيعة الضالة الضالة والمضلة وها هم الآن يخرجون علينا بمخطط بمخطط خبيث وهو اظاهر الإسلام الموازى بطريقة غير مباشرة..... !!!

#الإسلام_الوسطى ولا أدرى من أين جاؤا بهذه التسمية التى لم نسمعها فى غير الإسلام  بمعنى أننا لم نسمع اليهودية الوسطية أو المسيحية الوسطية...!!

فنجد أن التوجيةالعام الإعلامى والسياسي هو محاربة الإرهاب الإسلامى والتطرف الإسلامى ليخيفنا من ديننا ويجعلنا نتنكر وترك التشبة  بسمتة فى الظاهر بنشر مفاهيم الإسلام الموازى ضد ضد الإسلام  السماوى بعدم وجوب الحجاب وإدخال أصحاب المنابر الإعلامية يتهكمون على أصول وثوابت الدين تارة  من خلال  فريدة الشوبيشى  واخرى إسلام البحيرى وأحيانا الشيخ محمد نصر الشهير بميزو وغيرهم من يريدون هدم دين لصالح مفاهيم تريد تعميمها الحركة الصهيونية الخبيثة ...!!

 يريدون دين منزلى  دين مسجدى لايتجاوز الجدران لايعبر عنه شكليا ولا عمليا صلاة وصوم وقصص تراثية فقط..!!

اما الأحكام الجنائية فلا ومايسمى فى القران والسنة جهاد فلا وطمس حقائق أن ديننا كان فاتحا للعالم ومحررا من العبودية لغير الله كان يفعلة الملوك والرؤساء والأمراء ومنيرا للعقول ومنهدما للنفس   فعلينا جميعا التسلح بسلاح العلم وإن اذنبا رجعنا إلى الله تائبين منيبين والتصدى للحملات الصهيونية الخبيثة التى لايشترط في القائمين عليها ان يكونوا يهودى بل يكفى أن يكون ناشرا لها بمقابل المال..!!

إن العالم يريد ألا يستيقظ الإسلام والمسلمين حتى لا يوقفون ربا اليهود وبزنس أفلام السكس اليهودية !!والتجارة بالنساء في تشغيلهن فى صالات القمار ومحلات الرقص والكافيهات ثم يزعمون أنهم ينادون بحرية المرأة..!!

 

#هانى_الصادق 

#فأعينونى__بقوة

#الجمعة17نوفمبر2017

janjeel

.: عدد زوار الموقع :.


  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 99 مشاهدة
نشرت فى 17 نوفمبر 2017 بواسطة janjeel

تفاصيل

janjeel
معا لصالح الوطن والمواطن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

300,269
نتيجة بحث الصور عن فانوس رمضاننتيجة بحث الصور عن جاك للاجهزة الكهربائية