هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

مجلة التعليم عن بُعد والتعليم المفتوح بجامعة بني سويف

يسعدنا انضمام شخصكم الكريم لقائمة محكمين لمجلة التعليم عن بُعد والتعليم المفتوح بجامعة بني سويف

عن طريق تعبئة الاستمارة التالية

https://forms.gle/5qWEJnnqbxJ8u1TZ8

السادة الأساتذة والزملاء الأفاضل

في إطار تحديث قاعدة المحكمين لمجلة التعليم عن بُعد والتعليم المفتوح، هى مجلة علمية محکمة متخصصة تصدر نصف سنوية أنشئت بمبادرة من إتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع جامعة بني سويف، وکلية الأداب بذات الجامعة. بجمهورية مصر العربية، لاستکشاف الرؤى المعاصرة والآفاق المستقبلية للتعليم عن بُعد والتعليم المفتوح والموضوعات المرکزية لعلاقات التعليم والتعلم في بيئة إفتراضية يتم فيها الفصل ما بين الأطراف الفاعلة جغرافيًا، حيث تتم الاتصالات من خلال تقنيات مثل البث الصوتي والفيديو، والمؤتمرات عن بُعد والتسجيلات، وأدلة الدراسة المطبوعة، وأنظمة الوسائط المتعددة. والتکنولوجيا الرئيسة التي تهم البحوث الحالية ألا وهي الإنترنت، والحقول الفرعية للتعليم عن بُعد مثل التعلم عبر شبکات الاتصالات، وألياتها، والتعلم الإلکتروني، والتعلم غير المتزامن.؛ وتحقيقا لهذا الغرض يُنشر في المجلة الأبحاث والدراسات العلمية. تقديم أحدث المستجدات في الدراسات والقضايا البحثية وکذلک نشر أحدث النتائج العلمية التي تعکس البحوث التجريبية والأساسية، والدرسات النظرية، والتفکير النقدي، وطيف المعرفة المتنوع ، والتقنيات الإدراکية، والمسلمات العلمية، والوثائق الاستکشافية، والبحوث المبتکرة التي لم يتم نشرها من قبل أو قدمت للنشر لجهة أخرى. وتعد المجلة بمثابة نافذة علمية ونقطة محورية للأکاديميين والمهنيين وطلاب الدراسات العليا والجامعية والزملاء والمنتسبين الذين يتابعون البحوث في جميع أنحاء العالم.

 

يسعدنا انضمام شخصكم الكريم لقائمة محكمين المجلة و تم إصدار أول عدد لها عام 2013.، وحصلت علي تقييم 7 درجات من قبل اللجان العلمية . ومرشحة من المجلس الاعلى للجامعات للانضمام لـ Scopus ولن نتقدم إلا من تضافر جهودكم الكريمة.

( ISSN Print :2314-8829) (ISSN Online : 2314-8837)

https://jdlol.journals.ekb.eg/?lang=ar

FACEBOOK https://www.facebook.com/groups/1481589015407220

twitter https://twitter.com/home

scholar.google https://scholar.google.com/citations?user=yoY3np4AAAAJ&hl=ar&authuser=1

academia https://bsu-eg.academia.edu/d_learningjournal

أ.م.د. مها أحمد إبراهيم رئيس تحرير المجلة

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 36 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2021 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,945,844