هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

الأميرة بالبندري بنت محمد على mbc1 في كلام نواعم الأسبوع القادم

يستضيف برنامج "كلام نواعم" الذي يعرض على قناة MBC1 يوم الأحد من الأسبوع القادم (الموافق 15 نوفمبر 2020)  في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، الأميرة البندري بنت محمد، حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، في فقرةٍ تتطرّق بشكل موسّع إلى طبيعة ما قدمته من أعمال ومبادرات مجتمعية -والتي تخصّ المرأة عمومًا-، والنجاحات التي حقّقتها على المستوى الشخصي ورأيها بما قدمته المرأة السعودية على كافة الأصعدة.

يُعد برنامج كلام نواعم من أشهر البرامح المختصة بالعناية  بالمرأة وقضاياها والتحديات التي تواجهها. وقد عاد خلال الفترة الماضية بموسم جديد بعد أشهر من الغياب، في حِلّة جديدة؛ بثلاث مذيعات من ثقافات وأجيال مختلفة، يخضن تجربتهن الأولى على الشاشة (أ. أميمة عزوز، أ. ديما الأسدي، أ.بيرلا حلو).

وسوف يطرح البرنامج موضوعات متنوعة في ظل المتغيرات التي يواجهها العالم، والتطورات على المستويات: الاجتماعية، والاقتصادية، والتكنولوجية، فضلاً عن المستجدات الحياتية والصعوبات التي تواجه النساء وتحدياتهن اليومية.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 30 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2020 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,897,497