هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

الزراعة: ضبط منتجات ومصنع أعلاف غير مرخص في الدقهلية


في اطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة بتكثيف حملات التفتيش والرقابة على صناعة وتداول الأعلاف من أجل توفير أعلاف صحية وأمنه تتماشى مع ما تشهده مصر حاليا من تنمية للثروة الحيوانية والداجنة.


أكد د. طارق سليمان رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة انه تم ضبط شركة بمحافظة الدقهلية تقوم بتصنيع أكثر من 10 منتجات اضافات علفية بدون تسجيلها فى وزارة الزراعة, وفى مصنع غير مرخص له بتصنيع اضافات الاعلاف بالإضافة إلى وجود أدوية بيطرية مقلده ومغشوشه لأصناف مسجلة ومتداوله بالاسواق وفى مخزن غير مرخص له بذلك وتم تقنين الاجراءات وتشكيل لجنة ضمت ممثلين عن كل من قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة والهيئة العامة للخدمات البيطرية وشرطة البيئة والمسطحات من الإدارة العامة ومديرية أمن الدقهلية ومديرية الزراعة بالدقهلية, وتم مداهمة مقر الشركة بأحد مراكز محافظة الدقهلية والتحفظ على مقر الشركة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ما تم رصده من مخالفات.


واضاف سليمان ان قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة يهيب بالسادة المربين ومنتجى الثروة الحيوانية والداجنة التأكد من أن تكون الأعلاف مصنعه فى مصانع مرخص لها بذلك من وزارة الزراعة وأن تكون مخاليط الأعلاف مسجلة ومعتمدة فى الوزارة وللتواصل مع القطاع على أرقام الواتس أب (01558626681- 01558626682).

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 42 مشاهدة
نشرت فى 15 يوليو 2020 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,885,226