authentication required

سباك يحصل على براءتى اختراع لأجهزة توفر من 50 : 60% من المياه

الأحد، 19 يناير 2014 - 19:32

صورة أرشيفية

(أ ش أ)

أعلن المشروع القومى لرعاية الموهوبين بدمياط أن أسامة نسيم وهبة ويعمل "سباك" وحاصل على 2 براءة اختراع لأجهزة توفر من 50 إلى 60% من استهلاك المياه على مستوى مصر.

وقالت منى المنشى المدير التنفيذى للمشروع القومى لرعاية الموهوبين اليوم الأحد: "إن الجهاز الأول يحافظ على قوة دفع المياه خلال حنفيات المياه بحيث لا تتعدى 40% فقط من الكميات المستهلكة فى الأمور العادية، حيث يوفر من 4 إلى 5 مليارات متر مكعب من المياه".

وأشارت إلى أنه تم عرض التجربة أمام وزراء التنمية المحلية والتخطيط الذين أعجبوا بالفكرة، فيما أمر وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب بتنفيذ التجربة فى جميع المصالح الحكومية والتعليمية والدينية بدمياط، كما أمر اللواء محمد عبد الرحيم منصور محافظ دمياط بتصنيع 10 آلاف من الجهاز وتركيبه فى الوحدات المحلية بالمحافظة.

وأضافت: "أما الجهاز الثاني فيحافظ على منسوب المياه فى الخزانات المتواجدة على الأسطح، ويمنع تساقط المياه من الخزان في حالة تلف العوامات مما يحفظ الأسطح من التلف".



للمزيد من أخبار المنوعات..


بالصور.. 10 تصميمات لأسِرة من طابقين للتغلب على المساحات الضيقة

التدليك اليومى للرقبة والأكتاف وقصبة القدم يخلصك من آلامها المزمنة

مسيرات شعبية للمرأة الأوروبية لدعم حقها فى الإجهاض

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 74 مشاهدة
نشرت فى 19 يناير 2014 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,733,981