authentication required

نوم الزوجين في سريرين منفصلين الطريق الأمثل للسعادة

نشر فى : السبت 10 أغسطس 2013 - 1:45 م | آخر تحديث : السبت 10 أغسطس 2013 - 1:45 م نوم الزوجين في سريرين منفصلين الطريق الأمثل للسعادة - أرشيفية

لندن - أ.ش.أ

يستبعد العديد من الأزواج فكرة النوم في سريرين منفصلين، لكن أكدت آخر الأبحاث الكندية أن هذا الأمر يؤدي إلى نتائج تعود بالنفع على العلاقة بين الزوجين، وصحة كل منهما أيضًا.

وأشارت الدراسة التي أجراها باحثون بجامعة رايرسون في تورونتو إلى أن نسبة تتراوح ما بين 30 و40 بالمائة من المتزوجين ينامون في أسرة منفصلة ليلا، مؤكدة أن هذا الانفصال يمكن في الواقع أن يساعد في الإبقاء على العلاقة بين الزوجين وليس الإضرار بها.

وقال القائمون على الدراسة، وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن الأزواج والزوجات دائمًا ما يقولون إنهم يفضلون النوم في سرير واحد، لكن مراقبة أدمغتهم عبر صور الأشعة أظهرت أنهم يستيقظون بشكل متكرر ليلا بسبب أي صوت أو حركة تصدر من أي منهما، مما يسبب العديد من المشاكل.

واكتشف الباحثون من خلال صور الأشعة على المخ، أن الأزواج الذين ينامون في سرير واحد لا يدخلون في المراحل الأعمق من النوم، مؤكدين أنه يجب على الأزواج التفكير في النوم في سريرين منفصلين، للحصول على نوم أفضل خلال الليل، إضافة إلى علاقة أكثر سعادة

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 42 مشاهدة
نشرت فى 10 أغسطس 2013 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,678,299