اختراع "ريموت كنترول" للتحكم فى النساء عن بعد

الثلاثاء، 5 فبراير 2013 - 22:30

الريموت

كتبت نورهان فتحى

يرغب كل الرجال ولو سراً فى التحكم بأفعال وأقوال زوجاتهن، متى يتوقفن عن الكلام ؟ ومتى يقلن نعم ؟ ومتى ينسون جرائم الزوج ؟ ومتى يخلدن إلى الفراش ؟، حسناً كل هذا ممكن الآن مع ريموت كنترول شريك الحياة.

فهذا الاختراع الكوميدى صاغته مجموعة من الرجال فى المملكة المتحدة ليعبروا من خلاله عن أمانيهم المدفونة فى زوجاتهم، ورغبتهم فى جعل شريك الحياة على هواهم بنسبة 100%، حتى لو لم يكن لهذا الريموت تأثيرا فى الواقع العملى.

يشبه هذا جهاز التحكم عن بعد فى النساء ريموت الكنترول الخاص بالتلفاز تماماً من حيث الشكل الخارجى والزراير، ولكن هذه المرأة بخواص تسمح للزوج بصياغة زوجته وشريكة حياته على كيفه.

وقال موقع "أودى نيوز" إن ريموت كنترول شريك الحياة هو الاختيار الأفضل لهدية عيد الحب هذا العام، خاصة فى ظل الحالة المتردية للعلاقة بين معظم الأزواج بسبب عدم فهمهم لبعض بشكل كافٍ معظم الأوقات، وشعور نسبة كبيرة من الرجال أن شخصية زوجاتهم قوية جدا الأمر الذى يستدعى تحكمهم فيها بـ"ريموت كنترول".

ولكن الخوف الأكبر الذى يجب أن تشعر به النساء من هذا الاختراع هو تغيير الرجال للمحطة، كما يحدث مع قنوات التليفزيون، وربنا يستر.

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 79 مشاهدة
نشرت فى 6 فبراير 2013 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,601,099