authentication required
في دراسة بجامعة جورج تاون الأمريكية د. جمعة يحتل المرتبة الثانية عشرة عالمياًكتب محمد عمر:الأثنين 12 ديسمبر 2011

احتل د. علي جمعة مفتي مصر المرتبة الثانية عشرة بين الشخصيات ال 500 الأكثر تأثيراً في العالم .. حسب دراسة أجراها مركز التفاهم الإسلامي المسيحي بجامعة جورج تاون الأمريكية والمركز الإسلامي للدراسات الاستراتيجية بالأردن.
تعد الدراسة تقريراً عالمياً يحدد أهم أسباب الاختيار في الجهود العلمية والمجتمعية المؤثرة التي يقوم بها فضيلة المفتي. باعتباره من القيادات الدينية القلائل الذين تنبهوا للدور المهم للمجتمع المدني الذي يمكن ان يضطلع به في الحياة المعاصرة .. حسب تعبير التقرير.
أثني التقرير أيضاً علي الجهود الكبيرة التي قام بها فضيلته لخدمة الإسلام والمسلمين من خلال موقعه في دار الافتاء المصرية والتطور الذي أحدثه بالدار منذ توليه منوهاً باستخدام فضيلته في ذلك أحدث قنوات الاتصال الحديثة بما فيها من مركز للاتصالات يتلقي أكثر من 1500 فتوي يومياً وموقع علي الشبكة المعلوماتية يبث بتسع لغات مختلفة والاستفادة من قنوات التواصل الاجتماعي في توصيل رسائلها وخدماتها لطالبي الفتوي في جميع أنحاء العالم.

 

 

 
 
انتهاء أزمة شركة تراست النسيجية بالسويس
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة
نشرت فى 12 ديسمبر 2011 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,686,871