رسالة ماجستير عن البصمة الوراثية والكشف عن الجرائم
تقنية البصمة الوراثية في الكشف عن الجرائم كان موضوع رسالة ماجستير في القانون الجنائي حصل عليها بامتياز العقيد دكتور محمد الشناوي الضابط بوزارة الداخلية.
تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور حسانين عبيد أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق جامعة القاهرة رئيساً والأستاذة الدكتورة عبلة الكحلاوي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر عضواً والأستاذ الدكتور عمر سالم أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق جامعة القاهرة.
تعتبر البصمة الوراثية من أهم الاكتشافات الحديثة في الكشف عن الجرائم وخيط مهم يقود إلي الجناة بدقة متناهية.. وسبق للعقيد الشناوي أن حصل علي الدكتوراة في علوم الشرطة من كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف وكان موضوعها استراتيجية مكافحة جرائم النصب المستحدثة وشملت جرائم النصب بالفيزا والإنترنت والدعاية التجارية الكاذبة وشملت دراسة مقارنة بين مصر وانجلترا كرمت جامعة القاهرة الشناوي لحصوله علي جائزة أفضل رسالة ماجستير علي مستوي كلية الحقوق جامعة القاهرة خلال العام الدراسي السابق ويعد حالياً لرسالة دكتوراة أخري في كلية الحقوق بعنوان آليات مكافحة جرائم الاتجار في البشر.
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 24/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 908 مشاهدة
نشرت فى 23 يوليو 2011 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,687,320