authentication required

تقارير غرفة عمليات البترول:
محطات الدولة منتظمة في العمل.. والتشاور مع القطاع الخاص للتشغيل

فاروق عبد العزيز

انتظمت جميع محطات الخدمة التابعة لشركات مصر للبترول والتعاون والوطنية لتقديم خدماتها للمواطنين بكافة الجهات المختصة محطات القطاع الخاص التابعة للشركات العالمية للعودة للعمل في أسرع وقت.
أكدت تقارير غرفة العمليات المركزية بالوزارة برئاسة المهندس سامح فهمي وزير البترول ان شركتي بتروجاس وبوتاجاسكو قامتا بضخ كميات إضافية من اسطوانات البوتاجاز والغاز الصب اللازم لتعبئة الاسطوانات بنسبة 150% من نسبة المستهدف للمحافظات المختلفة بينما فتحت جميع المخازن والمستودعات أمام المواطنين بالقاهرة الكبري لحين عودة الاستقرار.
كلف فهمي مستشاره لشئون تسويق المنتجات البترولية أحمد الجندي بالاتصال بجميع مديريات التموين بالمحافظات والمحافظين للتعرف علي موقف البنزين والسولار والبوتاجاز والعمل علي حل مشكلات النقص في بعضها والتأكد من وصول الشاحنات الواردة من البوتاجاز وتخزينها.. علي كميات السحب اليومية لتلبية متطلبات المواطنين اليومية.
أكدت تقارير الأداء توافر كميات البنزين في جميع المحافظات وان تشغيل محطات الخدمة المملوكة للدولة بالقاهرة أدي لتمكين كافة مواقعها من الحصول علي احتياجاتهم من السولار والبنزين وعدم وجود أزمات في ذلك خاصة مع الانخفاض في اعداد السيارات بشوارع القاهرة وانخفاض ساعات العمل في ضوء الالتزام بحظر التجول.
أوضحت التقارير ان المنشآت والمرافق الأساسية بقطاع البترول تعمل بكفاءة عالية لتوفير احتياجات المواطنين وان كافة العاملين الذين تتتطلب طبيعة عملهم العمل متواجدون في مواقعهم وان حالة الاستقرار تسود كل المنشآت البترولية التي تم تأمينها بشكل كامل.

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 103 مشاهدة
نشرت فى 4 فبراير 2011 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,686,393