أول محمول ذكي بنظام أندرويد
كشفت إحدي شركات إنتاج الحاسبات عن أول مولود لها في عالم المحمول. وهو الهاتف الذكي 110 be Touch. والذي يعد الأول بنظام اندرويد.
تتألف الواجهة الرئيسية للهاتف من خمس صفحات متتالية يمكن تعديلها بما يتيح للمستخدم أن يضع كافة التطبيقات المهمة في متناوله. وبما يسهل عليه في الوقت نفسه النفاذ إلي مواده الرقمية المفضلة ومواقع الويب التي يتصفحها مراراً بلمسة زر واحد حيث يمكنهم فعل كل ما يريدون بتحريك اصبع واحد لا أكثر علي الشاشة اللمسية التي يبلغ مقاسها 8.2 بوصة.
يتضمن الهاتف الجديد الذي أنتجته إيسر لوحة مفاتيح افتراضية محسنة الأداء ومقرونة بخاصية إدخال النصوص بطريقة تنبؤية. الأمر الذي يسهل إدخال النصوص بسرعة قياسية وتجنب الأخطاء الإملائية الاعتيادية. وهذا في مجمله يسهل علي المستخدم كتابة رسائله الالكترونية بانسيابية في أي زمان ومكان وليس هذا فحسب. بل يمكن للمستخدم أيضاً أن يختار من بين ثلاث فئات من لوحات المفاتيح. بدءاً من اللوحة المختصرة ووصولاً إلي اللوحة الكاملة المصممة وفق نسق "كويرتي" المعتمد عالمياً.
زودت "ايسر" الهواتف الذكية 110 be Touch بمتصفح إنترنت بسيط في تصميمه. متقدم في مزاياه التشغيلية. بما يسهل علي المستخدمين تصفح الإنترنت أثناء تنقلهم. إذ يتيح المتصفح للمستخدم البحث عما يريد علي الإنترنت بالضغط علي شريط عناوين المواقع. كما يتيح له تكبير المحتوي وتخزين عناوين مواقعه المفضلة ليسهل عليه تصفحها لاحقاً. وبفضل التقنية الاتصالية "ثري جي" ليتمكن المستخدمون بتجربة إنترنت نقالة علي نحو غير مسبوق. وتصفح المواقع التي يريدون من أي مكان كان. بسرعة وفاعلية. وتبادل الصور مع الآخرين في ثوان معددوة. والدردشة مع الأصدقاء في أي وقت كان.
azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 45/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
15 تصويتات / 160 مشاهدة
نشرت فى 29 أغسطس 2010 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,606,770