كمبيوتر محمول للتلاميذ من «HP»

       ٢٩/ ٦/ ٢٠١٠
 

كشفت شركة «اتش بى» عن كمبيوتر محمول مينى ذو تصميم عصرى مبتكر يستهدف الأطفال من تلاميذ المدارس، وصممته الشركة بمعايير خاصة تساعد على زيادة قدرته على التحمل بما يناسب استخدام الأطفال بالإضافة إلى قدرات تخصيصية عالية للشكل الخارجى والداخلى أيضاً.

الجهاز الجديد من طراز Mini ١٠٠e ومزود بهيكل خارجى من المعدن وتم توسعة البار أو مسند الأيدى لسهولة الكتابة وزود بلوحة مفاتيح مقاومه للسوائل يمكن تغيير أرضيتها بالإضافة إلى المفاتيح بأشكال خاصة تساعد على إسباغ شخصية المستخدم على الجهاز بتنصيب صورة أو لوجو معين أو شعار للمدرسة أو حتى لوجو لكأس العالم كما يمكن تغيير الهيكل الخارجى لتحقيق ذات الغرض، ويدعم مقبض يمكن من حمله والتنقل به بسهولة.

وقال «دان فورلينز» نائب رئيس الشركة: إن Mini ١٠٠e يتمتع بقدرات ومزايا يمكن الاعتماد عليها للتأكد بأن كل طالب سيحصل على الأدوات التى يحتاجها فى حياته الدراسية، ويعتمد جهاز HP على معالج موفر للطاقة من إنتل وذاكرة نظام DDR٣ بسعة ١ جيجابايت فضلاً عن شاشة عرض بمقاس ١٠ بوصة مع قدرات توصيل لاسلكية بشبكات Wi-Fi ومزود بأحد أنظمة التشغيل (ويندوز ٧ أو ويندوز إكس بى أو لينكس).

azazystudy

مع أطيب الأمنيات بالتوفيق الدكتورة/سلوى عزازي

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 102 مشاهدة
نشرت فى 29 يونيو 2010 بواسطة azazystudy

ساحة النقاش

الدكتورة/سلوى محمد أحمد عزازي

azazystudy
دكتوراة مناهج وطرق تدريس لغة عربية محاضر بالأكاديمية المهنية للمعلمين، وعضوالجمعية المصرية للمعلمين حملة الماجستير والدكتوراة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,624,684