authentication required

 

يوجد العديد من الأجهزة التي أصبحت نستخدمها في حياتنا اليومية، بشكل أساسي من أجل تسهيل العمل والقيام بمجموعة من الوظائف التي يمكن مباشرتها من مكانك، مثل جهاز تتبع المركبات الذي يتيح لك مراقبة سيارتك وأنت جالس بمكانك من خلال هاتفك الذكي أو عن طريق جهاز كمبيوتر، بالإضافة إلى أجهزة أخرى مثل جهاز داش كام أو جهاز قفل باب ذكي، فهي أجهزة متطورة وحديثة لا حصر لها، يوجد لها العديد من الوظائف والتي أصبحت يتم استخدامها على مدى واسع جدا.ً يمكنك الآن التعرف على مهام تلك الأجهزة من خلال هذا المقال عبر منصة كنانة أونلاين.

ما هي المميزات الشهيرة لقفل باب زكي ؟

يتميز جهاز قفل باب ذكي بأنه يمنحنا مستوى جديد من الحماية والأمان، وذلك لأنه يعتمد على مجموعة من التقنيات التي من الصعب على المتطفلين أن يقوموا باختراقها، بالإضافة إلى أنه يوفر لك منصة تتيح استخدامه في العديد من المجالات، حيث بمجرد تركيبه لن يحتاج صاحب المنزل إلى حمل مفاتيح أو رمز اشتراك، كما يمكنه تسجيل بصمة الأصبع والكروت الذكية، عن طريق تطبيق يتم تثبيته على الهاتف المحمول، كما أن هذا الباب يتيح لك التحكم عن في المنزل، وإدارة وصول الأشخاص المختلفين إلى منزلك الخاص.

 

ما هو الداش كام الذي يتناسب معك؟

جهاز داش كام هو عبارة عن جهاز يثبت في طبلون السيارة، يوجد منه العديد من الأنواع، كما أنه متعدد الاستعمالات يتم اختياره على حسب نوع السيارة التي ترغب في تركيبه بها، بالإضافة إلى هل ستقوم باستخدامه وبشكل يومي أو ستستخدمه في أوبر، توصيل طلبات أو كريم، وبالتالي إذا كان لديك أسطول من السيارات، وتريد مراقبتها عن طريق داش كام، يمكنك تحديد العوامل التي سيكون على أساسها تحديد نوع الجهاز كي يكون لديك رحلة موثقة للسيارة.

هذا الجهاز أيضاً يحمي السيارة من الصدمات، فهو يوفر لك نظام مراقبة متكامل للسيارة، ويمكنك استخدامه في تأمين فناء المنزل، عن طريق وقوف السيارة به، فهو يعمل على تسجيل الأحداث التي تدور حولك، يمكنك الآن طلب الجهاز، وسوف تتمتع بجميع المميزات التي يتميز بها، حيث أصبح لا يمكن الاستغناء عنه في الشركات التي تمتلك أسطول من السيارات.

 

جهاز تتبع المركبات

يستخدم هذا الجهاز في مراقبة السيارات، حيث أصبح منتشر بشكل كبير جداً على نطاق واسع، يتميز بالعديد من المميزات التي لا حصر لها، حيث سوف نتعرف السطور القادمة على أهم تلك المميزات :-

 

 

  • يقوم جهاز تتبع المركبات بإرسال رسالة تلقائية لك في الحالات الآتية :-
  • القيام بغلق الجهاز، نزع الجهاز، العبث به، قرب نفاذ بطارية الجهاز، القيام بفصل بطارية السيارة، قطع أي سلك من أسلاك الجهاز. حيث يتيح لك جميع ما يحدث حول السيارة وداخلها دون شعور أي شخص بذلك.
  • كما أنه يعطي لك بيان لكل لحظة في حالة تعرض السيارة لحادث سير.
  • حيث يقوم بتحديد الوقت والسرعة والمكان وحالة الموتور من خلاله.
  • يمكنك تحديد مهارة السائقين ومدى التزامهم بقوانين العمل.
  • يمكنك من خلال هذا الجهاز التعرف على أماكن السيارة التي قامت بالتوجه إليها في خلال اليوم، وتحديد كمية الوقود التي تم استهلاكها.
  • يعمل على إصدار تقارير دورية من أجل التعرف على حالة السيارة وقطع الغيار التي قامت باستهلاكها في خلال اليوم.

 

في الختام، يمكنك استخدام تلك الأجهزة التي تعمل على تسهيل المهام عليك، وسوف تلاحظ الفرق قبل وبعد استعمالها، ولن تستطيع الاستغناء عنها بعد ذلك.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 4 يونيو 2024 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

687,001