authentication required

 

أن أجهزة الليزر المنزلي تعد من أكثر الطرق فعالية، من أجل إزالة الشعر غير المرغوب به بشكل دائم، كما أنها سوف توفر عليك ذهابك إلى مراكز التجميل أو العيادات الطبية، وهذا ما جعله هو الأكثر شيوعاً، حيث يوجد العديد من أنواع أجهزة الليزر المنزلية، والتي تتيح لك القيام بإزالة الشعر في المنزل، ومن تلك الأجهزة جهاز ليزر ملاي T14 وجهاز ليزر دييس كولد المطور، فيما يلي سوف نتعرف على هل يعطي الليزر المنزلي نفس النتيجة المتوفرة في مراكز التجميل أم لا.

كيفية عمل جهاز الليزر المنزلي

 يعمل جهاز ليزر ملاي T14 عن طريق إطلاق شعاع ليزر على جذور الشعر، يتسبب في تحول الضوء إلى حرارة، وبالتالي فإن الحرارة تصل إلى بصيلات الشعر، ويؤدي ذلك إلى منع نموها وتدميرها، ومع مرور الوقت وتعدد الجلسات باستخدام هذا الجهاز بشكل منتظم، فإن الشعر يقل بشكل كبير جداً وتزداد نعومة الجسم.

عندما تقوم باستخدام جهاز الليزر المنزلي، لابد من توجيه الليزر على منطقة الجلد المستهدف لإزالة الشعر، هذا الجهاز يحتوي على مجموعة من المستشعرات، تقوم بتحديد نوع البشرة ونوع الشعر، ولونها يساعد ذلك في تنظيم قوة الليزر، كما يتم امتصاص الليزر بواسطة مادة الميلانين الموجودة في بصيلات الشعر.

وبالتالي يتم تدمير بصيلات الشعر دون إحداث أي ضرر على جلد الشخص، وبعد فترة تصل إلى ستة أشهر سوف تلاحظ الفرق الشديد قبل وبعد، وسوف تلاحظ أن تلك الأجهزة هي بديل قوي لمراكز التجميل والعيادات الطبية، التي تعمل على إزالة الشعر عن طريق الليزر.

 

نصائح قبل استخدام ليزر ملاي

يوجد بعض النصائح التي لابد من إتباعها قبل أن يتم استخدام جهاز ليزر ملاي، ومن تلك النصائح :-

 

  • التأكد من نظافة البشرة وخلوها من جميع منتجات التجميل، قبل البدء بالجهاز لابد من إعداد البشرة أولا. ً
  • حلاقة الشعر قبل البدء في المنطقة المراد إزالة الشعر بها.
  • قبل عدد من الأيام من استخدام الجهاز يمكنك اختبار الجهاز على منطقة معينة من الجسم قبل استخدامه في المناطق الكبيرة.
  • ثم تبدأ بتشغيل الجهاز وتتأكد من أنه منضبط على الإعدادات المناسبة التي تتناسب مع نوع بشرتك ولون الشعر.
  • ثم تضع الجهاز بالقرب من المنطقة وتضغط على الزر.
  • يتم إطلاق الطاقة، وبالتالي تأكد من عدم الإنزلاق على نفس المنطقة مرة أخرى، كي لا يحدث تهيج في المنطقة وحروق.
  • يمكنك استخدام جهاز ليزر ملاي بشكل منتظم، من أجل تحقيق أفضل النتائج المماثلة لمراكز التجميل والعيادات الطبية.
  • يعتمد هذا الجهاز على مجموعة من الجلسات، كما أن الجلسة، تعتمد على نوع البشرة ولونها ولون الشعر وسمكه، وغيرها من العوامل الأخرى.
  • يفضل قبل استخدام الجهاز استشارة الطبيب بتحديد عدد الجلسات والمساعدة في هذا الأمر.

 

 

مميزات جهاز ليزر دييس كولد المطور

 هذا الجهاز هو جهاز ليزر منزلي يحتوي على خاصية تعدد مستويات درجة الحرارة، حيث أنه يحتوي على خمس مستويات، يمكنك التحكم بها بمجرد استخدام هذا الجهاز فإنه سوف يغنيك عن الذهاب إلى المراكز الطبية و التجميلية، من أجل إزالة الشعر، وذلك لأنه يعمل على إزالة الشعر من الجذور عن طريق التدمير بصيلة الشعر بالضوء الذي يتحول إلى حرارة عن طريق الليزر.

يحتوي الجهاز على عدد لا نهائي من الومضات، وبالتالي يمكنك استخدامه لفترة طويلة جداً، قد تصل إلى ست سنوات، كما يمكنك شراء عدسات منفصلة له، وبالتالي يمكنك السماح لأشخاص أخرى باستخدام هذا الجهاز، كما أنه يعمل على توفير الأموال الباهظة التي يتم دفعها في العيادات الطبية.

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 4 يونيو 2024 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

687,072