هل تبحث عن برامج لمراقبة الاطفال ؟ هل هذه تجربتك الأولى كأم أو كأب وتبحث عن راحة البال؟ أم أنك ببساطة تريد ترقية برنامج مراقبة الاطفال لديك للإطمئنان على اطفالك خلال وقت انشغالك؟ بكلا الحالتين لا حاجة لمزيد من التفكير والعناء، أجهزة مراقبة الأطفال المزودة بخاصية الصوت والفيديو هي الحل الأمثل! في هذه المقالة قمنا بجمع أفضل خيارات اجهزة مراقبة الأطفال بالصوت والصورة. بالإضافة لخيارات مراقبة نشاط الاطفال الاكبر سناً على الانترنت.

احصل على راحة البال مع برامج مراقبة الأطفال هذه، وحافظ على سلامة أطفالك وأمنهم دون تقييد حريتهم في اكتشاف العالم وتعرف معنا على المزيد من التفاصيل من خلال موقع كنانة اون لاين.

ما هي أجهزة الرقابة الأبوية لمراقبة الاطفال؟

جهاز مراقبة الاطفال عبارة عن جهاز صغير مكون من جزئين يمكنك من مراقبة تحركات طفلك عن بعد، سواء من خلال الصوت أو من خلال الفيديو. حظيت أجهزة مراقبة الأطفال بشعبية واسعة مؤخرا نظرا لما توفره من ميزات تسمح للآباء بالاستفادة من وقتهم والإطمئنان على اطفالهم اثناء نومهم او اثناء قضاء وقتهم في نشاطات أخرى. وعادة ما تتكون أجهزة مراقبة الأطفال من جزئين يتم تثبيت أحدهما بالقرب من الطفل بحيث يستطيع تسجيل كل تحركات الطفل وإرسالها للجهاز الذي بحوزة الأبوين وغالبا ما يكون جهاز محمول يسهل التنقل به، كما أن بعض أجهزة مراقبة الأطفال الحديثة توفر ميزة إرسال التنبيهات إلى هاتف الأبوين مباشرة أينما كانوا. إنها تشبه تطبيقات الرقابة الأبوية التي يمكن أن تساعد في مشاهدة طفلك.

أفضل أجهزة مراقبة الاطفال لعام 2023

لقد قطعت أجهزة مراقبة الاطفال شوطًا طويلاً في السنوات القليلة الماضية. مع تقدم التكنولوجيا، أصبح لدينا الآن إمكانية الوصول إلى أجهزة مراقبة الأطفال الأكثر ابتكارًا وموثوقية من أي وقت مضى. في القائمة أدناه قمنا بإختيار أفضل 5 أجهزة بعد مقارنة اهم الميزات التي يجب أن تتوفر في أجهزة مراقبة الأطفال عالية الجودة، مثل جودة الصوت والصورة، عمر البطارية، الإعتمادي، وسهولة الاستخدام.

 

  1. جهاز Eufy SpaceView

 

هل تفكر في شراء جهاز لمراقبة الأطفال بخاصية الفيديو؟ لا حاجة لمزيد من البحث! يعد جهاز SpaceView الخيار الأمثل للآباء الذين يرغبون في مراقبة طفلهم الصغير من أي مكان في المنزل. مع زوايا الكاميرا القابلة للتعديل بدرجة عالية، وأدوات التحكم سهلة الاستخدام، وجودة الفيديو والصوت الرائعة، ونطاق التغطية الممتاز بالإضافة لبطارية تدوم طوال الليل وسعره الممتاز، لا عجب أن جهاز SpaceView هو أحد أفضل الخيارات للآباء في كل مكان.

    2.جهاز VTech VM5254

 

بحال كنت تحتاج شراء جهاز مراقبة الأطفال مع ميزانية محدودة، ألق نظرة على جهاز VTech VM5254! يحتوي جهاز VTech VM5254 على شاشة مناسبة مقاس 5 بوصات، وعمر بطارية جيد بما يكفي، وإشارة موثوقة، وكاميرا قابلة للتعديل مع ضوء ليلي مدمج. كل هذه القيمة تتوفر بسعر اقتصادي غير مسبوق مقارنة بالأجهزة الاخرى!

  3. جهاز Nanit Pro Smart Baby Monitor and Wall Mount

هل تبحث عن طريقة للبقاء على اتصال مع طفلك عندما تكون بعيدًا عن المنزل؟ يوفر هذا الجهاز خاصية الاتصال عبر تطبيق يعمل بخاصية الـ Wi-Fi يسمح لك بتسجيل الوصول إلى طفلك، كما يقوم بتخزين  الفيديو وتتبع نومه وعمل موجز صوتي وفيديو وغيرها من الميزات العملية المميزة التي تسمح لك بمراقبة طفلك طوال الوقت ومن أي مكان.

   4. جهاز VTech RM7868HD

هل تريد أن تراقب طفلك الصغير من أي غرفة في المنزل؟ هل تبحث عن شاشة تقدم جودة فيديو استثنائية اتصال موثوق وعمر بطارية رائع؟ إذن ربما كان جهاز RM7868HD Wi-Fi خيار مناسب لك. يمكن أن يعمل هذا الجهاز متعدد الاستخدامات إما كشاشة تتصل عبر تطبيق مرتبط بالـ Wi-Fi أو شاشة فيديو محلية، ويأتي مزودًا بوحدة عرض منفصلة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي تطبيقه سهل الاستخدام على كل ما تحتاجه لمراقبة طفلك.

   5. جهاز VTech DM221

بحال كنت ترغب في جهاز مراقبة الاطفال صوتي فقط  لأي سبب من الأسباب، إذا جهاز  VTech DM221هو خيارك الأمثل فهو خيار اقتصادي عالي الجودة يمكن الاعتماد عليه خاصة لمراقبة الاطفال الرضع أثناء نومهم مع سماعات عالية الدقة لتلتقط ادنى الإشارات الصوتية وبطارية يمكن الاعتماد عليها طوال الليل.

خيارات برامج مراقبة الاطفال الاكبر سناً

في العصر الحالي يلجأ الكثير من الآباء إلى التكنولوجيا والانترنت سواء لملء وقت فراغ أبنائهم او لأغراض تعليمية، لكن ما أن يمتلك الطفل جهازه الإلكتروني الخاص حتى يواجه الآباء مجموعة من التحديات الجديد التي تتعلق بأمنهم على الانترنت، لحسن الحظ هنالك العديد من برامج الرقابة الأبوية المصممة خصيصا لهذه المهمة مثل برنامج mSpy.

يعد برنامج الرقابة الأبوية mSpy أداة رائعة تساعد الآباء على ضمان أمن وسلامة أطفالهم على الإنترنت. يسمح البرنامج للوالدين بمراقبة أنشطة أطفالهم داخل الإنترنت وتعيين المحتوى الذي يمكنهم رؤيته والوصول إليه، للتأكد من عدم تعرض أطفالهم لمحتوى غير لائق أو الانخراط في سلوك محفوف بالمخاطر عبر الإنترنت. كما يسمح لهم أيضًا وضع حدود زمنية للمدة التي يُسمح لأطفالهم بقضائها على الإنترنت، حتى لا يدمنون على الإنترنت. باستخدام برنامج الرقابة الأبوية mSpy يمكنك مراقبة جوال الاطفال مجانا والحصول على تقارير تفصيلية حول نشاط أطفالك على الإنترنت، وتحديد حد للوقت، ومراقبة استخدامهم للتطبيقات. مع برامج مراقبة الأطفال هذه ستكون لديك السيطرة الكاملة حتى تتمكن من الحفاظ على أمنهم وسلامتهم طوال الوقت.

الخلاصة

في عالمنا المعاصر سريع الخطى، غالبًا ما يضطر الآباء إلى التوفيق بين عملهم وحياتهم الأسرية. هذا يعني أن لديهم وقتًا أقل لمراقبة أطفالهم. توفر أجهزة و برامج مراقبة الأطفال للآباء القدرة على مراقبة أطفالهم الصغار والتاكد من أمنهم وسلامتهم حتى عندما لا يكونون في الجوار.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 139 مشاهدة
نشرت فى 8 فبراير 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

647,373