إن الجميع يبحث عند شركات ديكور تقوم بتصميم وعمل كل الديكورات العصرية بأفضل صورة ولكن يكون لديهم رهبة من الأسعار الباهظة المتفاوتة التي ظهرت في الآونة الأخيرة فيبحثون عن شركات تكون أسعارها في متناول أيديهم ومن أفضل هذه الشركات شركة أرابيا ديزاين حيث إنها تقوم بعمل عروض مستمرة لتقوم بتشجيع جميع الناس لذلك تعد أفضل شركة ديكور.

المهام التي يقوم بها المصمم الداخلي

  • يقوم بتحديد أسلوب التصميم الداخلي الذي يريده العميل: يوجد مجموعة مختلفة من الأنماط التي تقدم في التصميم الداخلي ومنها الحديثة والكلاسيكية والفرنسية والصناعية والعربية، إن كل مصمم داخلي يتبع في عملية التصميم الخاصة به أسلوب معين، يقوم المصمم الداخلي بتقديم مجموعة من الأفكار المختلفة وينفذها في تصميمه منها الاستطاعة في إدماج أكثر من نمطين دون أن يؤثر ذلك على الشكل العام أو المظهر الجمالي.
  • يعمل على توظيف المساحات الموجودة في منزلك: يقوم المصمم الداخلي بتحديد المساحات التي تكون مناسبة لقطع الأثاث التي سوف تشتريها لمنزلك بدقة عالية والجدران أيضًا التي توضع عليها هذه الأثاث والمكان المناسب، هناك بعض العناصر الفنية التي يجب مراعاتها بإتقان وهي أن النوافذ والأبواب قد تتعارض مع الأثاث الموجود ويقوم باستغلال كل زوايا المنزل الجانبية ويتم ذلك لاستغلال المساحات المهدرة وأن يكون هناك مساحة مناسبة ليقوم أصحاب المنزل بالحركة في شيء من الارتياح.

المسؤوليات التي يلتزم بها مهندس الديكور:

إن أي مهندس ديكور يكون عليه مجموعة من المسؤوليات التي يجب أن يتحملها ويكون على قدر كبير من المسؤولية تجاهها وتلك المسؤوليات هي:

  • يكون لديه تصور إبداعي وقدرة كبيرة على الإبداع في مجاله من خلال الرسم والتصميم ويكون لديه موهبة فإن الأمر لا يتعلق بالدراسة وحسب ولكن التحلي البوهبة يجعل مهندس الديكور مبدع.
  • أن يكون مهندس الديكور قادر على التعامل مع مختلف المساحات سواء كانت كبيرة أو صغيرة وجميع الأشكال أيضًا ويتم ذلك في شيء من الإبداع والابتكار ويبتعد كل البعد عن النمطية وذلك يتطلب منه التحلي بالخيال الرائع والذكاء أيضًا.
  • من خلال الخيال الفني الكبير الذي يكون موجود عند مهندس الديكور يقوم بعمل الكثير من التطورات في مجال مهنته ويكون من المقدرين والمهتمين بالعمل الميداني.
  • من أهم السمات التي يجب أن يتحلى بها هي موهبة الرسم مثل مهندس ديكور محمد مومية الموهوب والقدرة الفائقة على تحويل الأشياء القديمة البالية إلى أشياء قمة في الجمال.

أسعار شركات الديكور في مصر:

تتفاوت أسعار شركات الديكور من شركة إلى أخرى وهناك عدة عوامل تجعل السعر يختلف بين الشركات ولكن من أفضل الأسعار المقدمة حاليا تعتبر الأسعار التي تقدمها شركة العربية للديكور لذلك فإنها دائمًا تكون الاختيار الأفضل لدي الكثير من العملاء، من أهم تلك العوامل:

  • بعد أن ينتهي المصمم الداخلي من عمل جميع التصميمات والديكورات في المنزل يقوم بحساب التكلفة الإجمالية وذلك يكون على حسب المواد والخامات المستخدمة والتصميمات التي يختارها العميل وتكون رسوم التصميم الخاصة بالمصمم الداخلي حوالي من 6 إلي 15% ويمكن أن تتزايد هذه النسبة حتى تصل إلى 20% وذلك بسبب اختلاف الخبرة من مصمم إلى آخر.
  • إذا كنت من محبي الالتزام والإشراف عن كل الأعمال التي تقام في منزلك من قبل المصمم الداخلي خاصة على أعمال التركيب حينئذ يحاسب العميل على هذه الخدمة المقدمة ويكون السعر معتمدًا علي التكلفة الإجمالية للمشروع.
  • إن كنت من محبي التغيرات الكبيرة وتريد أكثر من تصميم واحد حينها تقوم بالتكفل بالزيادة المادية حيث تكون من 3 إلى أربع زيارات تقريبا ويجب عليك استشارة المصمم الداخلي الخاص بك قبل ذلك.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 198 مشاهدة
نشرت فى 13 ديسمبر 2022 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

626,432