يعرف مستخدم الإنترنت المتمرسين أن هناك عددًا لا نهائيًا من الصفقات الجيدة التي يمكن الحصول عليها عند التعامل عبر الإنترنت. فغالبًا ما يكون لدى تجار التجزئة الذين يعلنون عن منتجاتهم باستخدام تكنولوجيا التجارة الإلكترونية شيئًا مثيرًا للاهتمام ليقدمونه. منصة يلا تشانس Yalla Chance هي شركة فريدة من نوعها تركز على تقديم تجربة تسوق رائعة مع منحك فرصة للفوز بالعناصر الفاخرة كجوائز للمشاركة في المجتمع الذي يريد توسيع حدود كيفية شراء البضائع المختلفة من المتاجر عبر الإنترنت تعرف عليها على موقع كنانة اون لاين.

مجموعة كبيرة من الهدايا في متجر يلا تشانس

دعونا نواجه الأمر، نحن نقضي وقتًا أطول في محاولة الحصول على هدية جيدة أكثر مما نقضي من الوقت عند اختيار شيء لأنفسنا. نحن نعلم ما نريد ولا نحتاج إلى التفكير لساعات في ما إذا كان الشيء الذي نحصل عليه لأنفسنا سيلبي توقعاتنا.

 نحن ببساطة نرغب في شيء ونحصل عليه. ومع ذلك، فإن اختيار هدية جيدة لصديق أو قريب يمكن أن يمثل تحديًا. في كثير من الحالات، تكون الهدايا التذكارية عالية الجودة أكثر من كافية. إنها هدية محايدة ليس لها أي دلالات أو معنى مرتبط بها.

تقدم يلا تشانس كتالوجًا غنيًا بالهدايا والتحف الفريدة التي يمكنك من خلالها اختيار شيء يناسب بشكل مثالي كهدية لمن تحب. الاختيارات تكون جيده جدا ومع ذلك، عندما تشتري شيئًا ما ، فإنك تدخل تلقائيًا في السحب حيث يمكنك الفوز بأداة تكنولوجية متطورة أو غيرها من العناصر الفاخرة.

سوف يمكنك الفوز بأجهزة الايفون وحتى السيارات!

يتم إجراء السحب باستخدام توليد رقم عشوائي دون أي تحيز. العملية شفافة وليس لها أي شروط خفية. إنه نظام مباشر للغاية:

  1. شراء شيئًا تريده.
  2. تلقي النقاط والتذاكر.
  3. الانتظار حتى اعلان النتائج.

 

تجري الشركة السحوبات بانتظام. كل شهرويتم الإعلان عن العديد من الفائزين، وسوف يمكنهم استلام أغراضهم من المقر الرئيسي للشركة. وسوف ينتظرك أيفون 14 برو و ماك بوك إير ومجموعة متنوعة من الجوائز الأخرى عالية القيمة في نهاية كل أسبوع أو شهر.

في مناسبات نادرة، تقدم الشركة أيضًا جائزة كبيرة حقًا، شيء يغير الحياة. على سبيل المثال ، يمكنك الفوز بسيارة متوسطة المدى أو إجازة لمدة أسبوع في دبي. عادة ما تكون هذه العروض باهظة الثمن بشكل لا يصدق محدودة ولكن لها جاذبية لا يمكن إنكارها.

المشاركة بسيطة

تطبيق الهاتف المحمول من يلا تشانس هو تطبيق سهل الاستخدام للغاية سيرشدك خلال جميع الخطوات اللازمة للفوز بشيء جيد. أولاً وقبل كل شيء، سيُعرض عليك إلقاء نظرة على الكتالوج بمختلف العناصر التي تم الترويج لها. من بينها، ستجد هدايا راقية وهدايا تذكارية فريدة والمزيد.

شيء من شأنه أن يجعل هدية عظيمة.

الخطوة التالية هي استلام التذاكر والنقد لعمليات الشراء داخل التطبيق. في حين أن الغالبية العظمى من الجوائز عبارة عن سلع فاخرة وأجهزة عالية التقنية، فإن بعضها مقوم نقدًا مما يسمح لك إما بمواصلة التسوق مجانًا أو إنفاقها على التذاكر.

تتوفر جميع التذاكر والعروض الترويجية والجوائز النقدية النشطة على صفحة إدارة حسابك حيث يمكنك أيضًا تعديل معلوماتك الشخصية واختيار طرق التسليم المفضلة وتحديد خيارات الدفع.


سوف تتلقى إخطارات عندما تفوز

ينفجر تطبيق الهاتف المحمول بالإشعارات عندما تصبح فائزًا. في حين أن الحصول على الجائزة الكبرى يحدث على أساس الصدفة، يمكنك الفوز بجوائز أصغر ورائعة لاستخدام تطبيق التجارة الإلكترونية هذا. إنه متفوق على العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم تجربة تسوق مماثلة، ولكن دون فائدة إضافية تتمثل في الفوز بشيء ملموس.

قم بتشغيل إشعاراتك وتحقق من بريدك الإلكتروني بانتظام. إذا قمت بإضافة رقم هاتفك، يمكنك أيضًا تلقي إشعار عبر الرسائل القصيرة.

الخلاصة

يلا تشانس  Yalla Chance هي تجربة تسوق ثورية عبر الإنترنت تغير الطريقة التي نشتري بها الهدايا. إنها طريقة للفوز بأشياء ذات قيمة لا تصدق دون الكثير من المتاعب!

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 240 مشاهدة
نشرت فى 16 أكتوبر 2022 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

654,626