سيخبرك أي شخص طور علاقة خاصة مع قطة أن الماكرون مخلوقات جميلة ومحبة وحنونة. لكن، من الصحيح أن القطط ليست واضحة مثل الكلاب في الطرق التي تظهر بها المودة. بعد كل شيء، لن تقفز قطتك لأعلى ولأسفل وتلعقك بنشوة أو أنها تعضك، ولن تهز ذيلها بفرح جامح عندما تسمع كلمة "تمشي".

لذا، كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت قطتك تعرف مدى حبك لها؟ لحسن الحظ، هناك الكثير من الطرق الخفية التي تعتبر هبة ميتة يعشقها صديقك الماكر ويفهم أنك تحبها في المقابل. 

ربما تكون هذه هي الطريقة التي تصادف بها قطتك دائمًا لتجد طريقها إلى الغرفة التي أنت فيها أو الطريقة التي تصر بها دائمًا على النوم على رأسك في الليل. (لم يقل أحد أن طرق القطط في إظهار المودة هي الأكثر ملاءمة وراحة لوالديهم!) عندما تلاحظ علامات حبها الخفية وتقدرها، ستتمكن من بناء شعور قوي بالثقة في علاقتكما.

كيف يمكنك أن تعيد إظهار المودة لديها حتى تفهم ما تحاول إخباره بها؟ فيما يلي بعض الطرق الخارقة لإخبار قطتك بمدى حبك لها من خلال موقع كنانة.

4 طرق لتقول إنني أحبك لقطتك

1. رمش ببطء والنظر بلطف في عينيها

قد لا تحب قطتك أن تغمرها القبلات (وقد تعتقد أنك مجنون قليلاً إذا حاولت)، ولكن يمكنك "تقبيل" أسلوبها من خلال مقابلة نظرتها المحببة. إحدى الطرق التي تظهر بها القطط المودة هي النظر إلى شخص تثق به وإغلاق عينيه ببطء. يمكنك إرجاع هذا العرض من خلال الوقوف على مستواها، والتعرف على نظراتها، والغمز ببطء في وجهها. ستعرف كيتي بالضبط ما تحاول قوله.

2. تقليد صوتها

إذا كنت والدًا لقطط ثرثرة، فقد تلاحظ أن لديها مواء خاصة، أو هزلية، أو ارتعاشات تحتفظ بها خصيصًا للبشر المقربين منها. تقليد أصواتها في لحظة حساسة. ستفهمها على أنها تعبير عن المودة منك، وستساعدها على الشعور بالأمان والأمان والحب.

3. دعها تفرك عليك

هل تساءلت يومًا عن سبب احتكاك قطتك بساقك أو توجيه رأسها إليك؟ القطط لها غدد رائحة خاصة تقع على خدودهم ورؤوسهم. عندما تحتكك قطتك بك، فإنها تدفع لك مجاملة نهائية لترك رائحتها وراءها والمطالبة بك كجزء من عائلتها.

يمكنك قبول هذه الإيماءة بالسماح لها بمطالبتك. اتكئ على قطة رأسها الصغيرة، وأغمض وجهك في وجهها، ولا تبتعد لأنها تلف نفسها حول ساقيك. قد تكون قادرًا على بدء السلوك بنفسك إلى حد ما. في حين أنه من المحتمل ألا تسير الأمور على ما يرام إذا حاولت ضرب رأس قطتك، يمكنك مد إصبعك السبابة باتجاه أنفها لمنحها الفرصة لفرك خديها على طول يدك.

4. لا تخطي الطبيب البيطري

حسنًا، قد لا تفسر قطتك الرحلة إلى الطبيب البيطري على أنها علامة على المودة، لكنها لن تقف ضدك أيضًا! وعلى الرغم من أن الذهاب إلى الطبيب البيطري قد لا يكون الشيء المفضل لقطتك، إلا أنه يعد من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها إظهار اهتمامك.

لأن الاهتمام بصحة القطة هو أكيد أفضل طريقة لكي تظهر حبك لها.

القطط بارعة في إخفاء علامات المرض وعدم الراحة. بدون زيارات منتظمة للطبيب البيطري، قد تفوتك فرصة مهمة لتشخيص وعلاج المشكلات الصحية الصغيرة قبل أن تصبح كبيرة. قل "أنا أحبك" لقطتك من خلال الاهتمام بصحتها ح

في حال كنت تتساءل عن كيف أعرف أن قطتي تكرهني أو أنها تحبني فإليك العلامات التالية:

هل قطتي تحبني؟ 5 طرق للرواية

بمجرد أن تُظهر لقطتك مدى حبك لها، من المحتمل أن تعود بالمثل. إذن ما نوع السلوك الذي يجب أن تبحث عنه لمعرفة ما إذا كانت قطتك تحبك؟ 

1. "قبلة القط"

كما ذكرنا، القطط "تقبّل" من خلال التحديق في عينيك. إذا حاولت أخذ زمام المبادرة في هذا ولم تستجب قطتك، فهذا لا يعني أن قطتك لا تحبك! قد ترغب في أن تكون الشخص الذي يقوم بالخطوة الأولى. احترس من العلامات التي تعطيها لك "قبلة القطة" وتأكد من الرد بالمثل. 

2. تنام معك

ربما يكون النوم أحد الأنشطة المفضلة لقطتك! إذا اختارت مشاركة هذا معك، سواء كانت تحت الأغطية أو عبر صدرك، فهذه علامة على أنها تحبك. 

3. تظهر من خلفها

الغريب أن القطة التي تلصق مؤخرتها في وجهك يمكن أن تكون علامة على الحب والعاطفة! تستخدم القطط ذيولها للتعبير عن مشاعرها، لذا فإن الذيل المستقيم الذي يتأرجح بلطف، ويكشف مؤخرتها، يشير إلى أنها مستعدة للانتباه والمودة. 

4. إنها "درسة"

يحدث هذا عندما تدفع قطتك رأسها ووجهها نحوك. هذا يعني أنها تقبلك كجزء من طاقم قطتها. إنها أيضًا فرصة لها لترك الفيرومونات الخاصة بها عليك، وهو أمر ستفعله القطط لإظهار المودة للقطط الأخرى. بينما لن تكون قادرًا على شم رائحة الفيرومونات الخاصة بها، فإنها ستسعدها بإدماجك في دائرتها الداخلية. 

5. الخرخرة

قد يكون الخرخرة واحدة من أحلى التجارب التي يمكن أن يمر بها أحد الوالدين. عندما تكون قطتك راضية، ستخرخر ذلك الطنين العميق الذي يجعل قلبك يذوب. 

كن على علم مع ذلك، أن بعض القطط تخرخر عندما تكون متوترة أو متوترة. لذلك ستحتاج إلى مراقبة سلوك قطتك بعناية والتأكد من أنها لا تظهر عليها علامات أخرى لقلق القطة . 

هل يمكنك أن تجعل قطتك تحبك؟

القطط مخلوقات مميزة ولا يمكنك إجبار قطك على حبك. إن عدم احترام مساحتها الشخصية - أو الذهاب بعيدًا في الاتجاه الآخر وتجاهلها تمامًا - لن يساهم في صداقتكما البشرية.

ومع ذلك، يمكنك اتخاذ الخطوات المذكورة هنا لبناء علاقة بطيئة مع قطتك - بشروطها بالطبع!

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 143 مشاهدة
نشرت فى 16 يونيو 2022 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

638,500