نظرات

موقع اجتماعي سياسي و تربوي ونفسي يهتم بالطفل وتربيته وقصصه


لاأصدق ابدا أن من يثير الشغب والتخريب والتدمير هم من فئة ثوار ومحتجون , أو معارضون على علم ويقين  لاأصدق  أن هذه الأطفال التي تلتحف بالسماء وتفترش الارض وتستخدم كأدوات لتجار المخدرات ومن لاأباء لهم , أنهم ثوار, إن بلاء مصر ومرضه العضال حفنة  من البلطجية و الصيع وتجار المخدرات .. ناهيك عن افتراض أن يد النظام السابق لازالت وراء كل ما حدث ويحدث على أرض مصر ..

          

إذن فليفرح المعتصمون المصرون بعناد ..

حقا فماذا جنى المعتصمون وسط هذا الجهل المعمم والثقافة الدنيئة , غير هذه النتيجة من إصرار غير مبرر على مطالبهم وهم يعلمون علم اليقين أننا في مرحلة انتقالية محض , فليحاكموا أويحتجوا على  المسئولين والقادة بعد بشائر الاستقرار , لكن على هذه الحال من الحماقة فلا أجد أي مبرر ولو طرحوا أمامنا  كافة الأعذار ..

أليس منكم رجل رشيد , أيها المعارضون ..المحتجون ..  وأقول أنه  لابد من القاء القبض على أي تجمع وتجمهر أمام شارع قصر العيني فما الاسباب وما النتيجة ولازال الحمقى يلقون بسفاهة وجهالة زجاجات المولوتوف على أفراد الجيش رغما عن السواتر الاسمنتية  ...!

               

الحزم .. الحزم .. لاشيئ غيره .. وإلا تعرضنا جميعا لما لايحمد عقباه , ولايسرع أحدكم بالحكم فيقول حزم بالعصي والقنابل المسيلة للدموع  ,, لا بل اعلان حالة من الطوارىء لأيام قلائل مع حظر للتجول .. حتى يعاد الأمر الى نصابه .. حماك الله يا مصر

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 129 مشاهدة

ساحة النقاش

محمدمسعدالبرديسي

nazrat
( نظرات ) موقع إجتماعي يشغله هم المجتمع سياسيا وتربويا بداية من الاسرة الى الارحام من جد وعم وخال الى آخره , الاهتمام السياسي أساسه الدين النصيحة و يهتم بالثقافةبألوانها ويعد الجانب النفسي والاهتمام به محور هام في الموقع كذلك الاهتمام بالطفل ثقافة وصحة »

ماذا تود البحث عنه ؟

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

551,135

مصر بخير

                         
* الشكر واجب للسيد العقيد هشام سمير  بجوازات التحرير , متميز في معاملة الجمهور على أي شاكلة ..

* تحية للمهندس المصري محمد محمد عبدالنبي بشركة المياه