دار الرسيس للنشر والتوثيق الإلكتروني

مجلة أدبية ؛شعر قصة رواية مقال

كم أحببنا القدس،،،ومع ذلك هي ما تزال محتلّة ،،القدس تحتاح لفارس لا يبتسم أبدا ،،ولا ينزل عن جواده حربا طويلة،،ولا يسكن قصور السلاطين ،،مؤمن لا ينسى صلاته ،،لا يضحك إلاّ بعد أن يخطب خطبة الفتح ،،يستحي أن يبتسم والقدس محتلّة ..
والمقاتل مع ذلك القائد ،، إنسان خّلق في ساحة معركة ،،قدرُه الكفاحُ والقتال مؤمن يريد أن يُرضي الله ،،وُلِد في خيمة تعصف فيها الريح ولا نار فيها لدفء أو لطبخ ،، عينُه والعراء المديد ،،والناس يولدون في بيوتهم الجميلة ،، يخططون لأحلامهم الكثيرة ،، ستغبط في ساحات المعارك أبطالها ،وترقب بسهولة جبناءها وأوغادها ،،،،فاغبطْ من لم يهربْ من ساحة معركته ،،،واكرهْ كلّ فلسطينيّ وكلّ عربيِّ،،،أراد الحياة لنفسه ولم يُرِدْها لبلاده ولدِيْنه..!!
،،وأهل فلسطين جميع المسلمين ..وتكون القضيّة كبيرة كلّما كثر أهلها وكبرت مساحة قتالها ،،فلسطين وقف كلّها ،،،لا صلاحية لأحد أن يتصرف بها عن المسلمين ،،إلاّ المُحِبّ لها والمُخلص لدينه في أمّة تعوّدت على الخذلان ...والذاكرة مليئة.. تخلينا عن واجبنا في كلّ لحظة عشناها ...فنحن سرقْنا عمرَنا من موتنا الواجب علينا في كلّ لحظات عمرنا ..وما زلنا سارقين ...نسر ق العمر ولا نؤدي الواجب

المصدر: مجلة عشتار الالكترونية
magaltastar

رئيسة مجلس الادارة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 10 ديسمبر 2017 بواسطة magaltastar

مجلة عشتار الإلكترونية

magaltastar
lموقع الكتروني لنشر الادب العربي من القصة والشعر والرواية والمقال »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

561,246