دار الرسيس للنشر والتوثيق الإلكتروني

مجلة أدبية ؛شعر قصة رواية مقال

authentication required

***** حياة فوق # سطح خيال آخر .
................. هيا ...هيا ...هيا ...سنترك كل ما بذاكرتى من أشياء تقودني إلى # تعنت الحروف ، و# خريف القصائد ، و # وجوه الساسة المبقعة بالكذب والخيبات ، ورائحة الكروب التى لا تذبل أبدا ....
سنذهب للعيش فوق سطح # خيال آخر .... غير ذاك الخيال الذي لا نعنيه في شئ .... خيال آخر # يعنينا ويعتني بنا # كوطن ترابه # أغصان نور ، وسنابل مودة ورحمة . ورحل به # أقوات حنان تكفي أكوان وأكوان . وطن يحفظنا بين ترائبه.
خيال آخر ...... يجعلك على # سدة الحكم لكل أرجاء نبضي . ويتعطل فيه العمل بالتقويم السريانى والقبطي والميلادي والهجري ، وأحسب فيه # وقتي بعدد ابتساماتك ومسراتك القادمة . # وأقتطف من صبحه # ضحكاتك واهديها # تغاريد لطيور أنيقة ، # يتبادلها سكان الاكوان المجاورة ، أل. تويتر و الفيس والواتس و # المستغفرون بأسحار الصور على ال .انستجرام . 
خيال آخر ... أطفئ فيه الشمس ، حتى أنعم بالدفء # من صدق ولعك بي . وأحجب فيه القمر ، حتى # أتلذذ بالفراغ الشغوف الذي # هو بين أصابع شقاوتك .
وأغض بصري # عن النجوم ، لأحدق بعمق في لهفتك ، لا أخشى لوما ولا رهقا . ثم 
أستيقظ وأموت # آلاف المرات موتة هندية على # أطراف فرحة كل شعرة من شعرك حالما تلامس أنفاسي ، و# أرتد مسرعا للموت عشقا في #صمتك ورأسك الملقى على # كتف خيالي الآآآآآآآآآخر .........????!!!!! .

#_ أحمد .

المصدر: مجلة عشتار الالكترونية
magaltastar

رئيسة مجلس الادارة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 28 سبتمبر 2017 بواسطة magaltastar

مجلة عشتار الإلكترونية

magaltastar
lموقع الكتروني لنشر الادب العربي من القصة والشعر والرواية والمقال »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

564,438