صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

 

إضراب موجة بالتعليم الصناعى عن الطعام إعتراضاً على تعنت تنسيق التعليم الفنى بالأقصر

 

محمد عبد الوهاب

دخل  حسنى محمد حسن موجة عام بالتعليم الصناعى بالأقصرالبالغ من العمر59 سنة في اضراب مفتوح عن الطعام بمستشفى الأقصر العام، اليوم السبت،  احتجاجًا على تنسيق التعليم الفنى والتعليم الصناعى.

 

إضراب عن الطعام حسنى محمد حسن موجة بالتعليم الصناعى فى اضرابة عن الطعام فى يومه الأول اعتراضا على تعنت تنسيق التعليم الفنى  مطالبا المحافظ المستشار  مصطفى الهم بالتدخل ورفع الظلم عنه، على حد قوله.

 

كان  مأمور مركز تلقى بلاغا من موجة عام بالتعليم الصناعى، مطالبا بالسماح له بالإضراب عن الطعام وإحالة المحضر للنيابة فوافق على إيداعه المستشفى وتوقيع الكشف الطبى عليه وإجراء التحاليل والإشعات اللازمة مع الإفادة بتقرير طبى عن حالته العامة.

وقال حسنى أننى أعمل موجه عام عملى قسم زخرفة من 1995 حتى تاريخة حيث بوجد عجز صارخ  بهيئات التدريس بالتعليم الصناعى بمحافظة الأقصر بل نزول تنسيق الدرجات فى التعليم الصناعى المهنى الى 140 درجة مما أدى الى تكدس طلابى بالتعليم الصناعى  .

وأشار حسنى أن التنسيق بالتعليم الفنى يتداخل فيما لا يعنيه حيث تم تكليف محمد حسن موجه أول وعادل ابراهيم وعبد القادر موجة وعبد الصبور موجة  تم تكليفهم بالتوجيه بدون لجنة وبدون التأشير عليها من الموجة العام دليل على فساد تنسيق التعليم الفنى  .

وأكد  المعتصم انه سبق له صدور قرار من موجه عام المادة بالمديرية رئيس قسم التعليم الصناعى الا أن مديرة تنسيق التعليم الفنى  اصرت علي نقله.

حيث تقدم الموجة بطلب الى الشناوى عايد وكيل وزارةالتربية والتعليم بالأقصر وتم التوقيع عليها بالانابة  عبد اللطيف احمد عمران وكيل المديرية وذلك  بسبب الضغوط التى يعانى منها التوجية الصناعى من تنسيق التعليم  الفنى ورئيس التعليم الصناعى والتعليم الفنى بالتجاهل فى سد العجز ولهم الرغبة فى الاستمرار بالتوجيه بالرغم من تأشيرة وكيل المديرية لمراعاة ظروف التوجية ولصالح العمل تجاهلو وأخفوا الطلب وهو حبيس الادراج .

لذا  ناشد  المعلمين بالتعليم الصناعى محافظ الاقصر ومدير عام التعليم بالأقصر بالتدحل الفورى لانهاء أزمة الاضراب.

 

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 488 مشاهدة
نشرت فى 28 سبتمبر 2019 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

261,245

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث