صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

إحالة معلمة للتحقيق بسبب بوست عبر “فيس بوك” المحسوبيات تلعب دور فى تنسيق التعليم الفنى بالأقصر

كتبت – نور الهدى

أحال عابد الشناوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظةالأقصر، اليوم الثلاثاء،المعلمة “أ . أ” للتحقيق العاجل،  على خلفية قيامها بسبب نشر بوست على صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك“

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى بمحافظة الأقصر حالة من الجدل عقب قيام المعلمة بكتابة منشور على الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  والتى قوبلت بالقبول من الأهالي وطالبوا بفتح تحقيق عاجل وعادل للتحقيق فى الواقعة ومحاسبة التنسيق على الظلم الواقع  فى ظل القيادة الحكيمة.

من جانبها قالت ل”صدى الأخبار العربية ” إنا أطالب  أحالتى للتحقيق العادل بلجنة من التفتيش المالى والادارى بالمحافظة مشيرا إلى أنه لا نتهاون فى تلك الواقعة ولن يقبل اى إساءة لأى موظف فى التعليم وأتقدم للنيابة للمطالبة بحقوقى المشروعة..

وأضاف  أخر  أزمة عجز المعلمين لازالت تبارز التعليم الفنى، لاسيما مع سوء التوزيع الذي تشهدةتنسيق التعليم الفنى بمديرية التربية و التعليم والذي بدوره أدى إلى خلق طابور من المعلمين كـ«طاقة مهدرة» بالإدارات التعليمية،

وأخرى تبحث عن من يؤدي مهام التربية داخل فصولها دون حل فكيف يكون عجز بالمعلمين بالأصل وتكون بعض الادارات يشغلها  موظفين والمدارس فى حاجة الى تغطية العجز .؟

جدير بالذكر أن تنسيق التعليم الفنى  لم يوضع آليات لتوزيع المعلمين على المدارس والإدارات التعليمية لسد العجز في جميع المدارس .

 

 

التحميلات المرفقة

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 328 مشاهدة
نشرت فى 24 سبتمبر 2019 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

261,808

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث