تبنت مؤسسة ينابيع الحياة المؤتمر الاعلامي الخاص بتنصيب سفراء حملة صوتنا واحد الخاصة بالصم والبكم والتي ينفذها لجنة مجلس الشباب المصري التابعة لمؤسسة الصرخة .

المشروع يستهدف العمل على دعم الصم والبكم في مجالات الصحة والتعليم والتأهيل والعمل الاجتماعي والانشطة الترفيهية والاجتماعية ويستمر المشروع على مدار 5 سنوات ويهدف الى توفير الخدمات الحياتية لنحو 5 مليون معاق ( من الصم والبكم ).

 وقد تم تنصيب كل من  الفنان الشاب رامي وحيد والاعلامية الهام وجدي من ملكات جمال مصر والشاعر رجل الاعمال وائل غرياني والدكتور باسم السواح رئيس المجلس المصري للأطباء .

وائل غرياني ابدى استعداده لتنفيذ اغنية للتبرع بالدم بلغة الاشارة لتدعيم التواصل مع المجتمع وايضا العمل على ترجمة برنامجه القادم بلغة الاشارة .

واعلن الدكتور باسم السواح تبنيه لقضايا المعاقين الصحية والبدء في تنسيق موعد مع المختصين في الوزارة لتحقيق رغباتهم وحقوقهم الطبية.

وقالت الهام وجدي إنها ستعمل على تدريب المعاقين بلغة الاشارة وتأهليهم لسوق العمل بشكل مجاني .

واعلن الفنان رامي وحيد مدى فرحة بفكرة اطلاق فيلم سينمائي يشارك في بطولته سفراء الحملة ( صوتنا واحد ) لتعريف المجتمع بحياة المعاق قصه المخرج فادي داغر الذي اعلن عن استعداده لتنفيذ الفيلم للعمل على تدعيم مشاركة قطاع السينما للمعاقين .

تصوير : وديع عزمى

المصدر موقع مصراوي

 

المصدر: www.kayanegypt.com
kayanegypt

جمعية كيان

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 284 مشاهدة

ساحة النقاش

جمعية كيان لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة

kayanegypt
جمعية أهلية , لا تهدف للربح . تعمل في مجال رعاية و تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تقديم الخدمات التأهيلية لهم بشكل متكامل , بواسطة فريق من المتخصصين. تهدف إلى تقديم نموذج رائد للتأهيل في مصر و الوطن العربي, و تنمية و تاهيل الكوادر المتخصصة و تكوين توجه إيجابي »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

1,121,523

مركز كيـــان للتدريب

 

" إن التدريب بمثابة إستثمار للموارد البشرية المتاحة في مختلف مستوياتهم و تعود عوائده على كل من المؤسسة والموارد البشرية التي تعمل بها "

- بدأت فكرة إنشاء مركز كيان للتدريب والتنمية والاستشارات في بداية عام 2007 حيث عقد مجموعة من الدورات التدريبية التمهيدية في جمعية كيان للوقوف علي مدي احتياج مجال التربية الخاصة وذوي الاحتياجات الخاصة للتدريبات.
- بدأ تجهيز قاعة مخصصة لمركز التدريب في بداية عام 2008 و بدأ النشاط الفعلي للمركز في شهر مارس 2008.

لقراءة المزيد...