أدعم أنشطتنا

edit

لكي تواصل جمعية كيان رسالتها في تحسين نوعية حياة الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة و أسرهم ,فإنها تحتاح إلى دعم أنشطتها من خلال التبرع العيني والمادي و تقديم الدعم الفني و المعنوي  لأنشطتها .

مشروع سهم الخير : يتيح مشروع سهم الخير مشاركة مجموعة من المتبرعين وأهل الخير في كفالة طفل واحد عن طريق تقسيم مصروفات علاج وتأهيل الطفل إلى مجموعة من الأسهم ، ويبدأ السهم الواحد من 10 جنيهات شهريا ، هذا البرنامج التكافلي يتيح للجميع من مختلف الفئات المشاركة والتمتع بقيمة العطاء

بإمكانك تحديد الطفل الذي ترغب في كفالته والتعامل معه مباشرة من خلال الجمعية.

للتبرع المباشر  : حساب رقم 59488 بنك فيصل الإسلامي – فرع غمرة

أو اتصل : 26847751 – 0106668646

أو راسلنا على : [email protected] 

لا يوجد

جمعية كيان لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة

kayanegypt
جمعية أهلية , لا تهدف للربح . تعمل في مجال رعاية و تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تقديم الخدمات التأهيلية لهم بشكل متكامل , بواسطة فريق من المتخصصين. تهدف إلى تقديم نموذج رائد للتأهيل في مصر و الوطن العربي, و تنمية و تاهيل الكوادر المتخصصة و تكوين توجه إيجابي »

تسجيل الدخول

جارى التحميل

عدد زيارات الموقع

986,824

مركز كيـــان للتدريب

 

" إن التدريب بمثابة إستثمار للموارد البشرية المتاحة في مختلف مستوياتهم و تعود عوائده على كل من المؤسسة والموارد البشرية التي تعمل بها "

- بدأت فكرة إنشاء مركز كيان للتدريب والتنمية والاستشارات في بداية عام 2007 حيث عقد مجموعة من الدورات التدريبية التمهيدية في جمعية كيان للوقوف علي مدي احتياج مجال التربية الخاصة وذوي الاحتياجات الخاصة للتدريبات.
- بدأ تجهيز قاعة مخصصة لمركز التدريب في بداية عام 2008 و بدأ النشاط الفعلي للمركز في شهر مارس 2008.

لقراءة المزيد...