المستفيدين من خدمات كيان

edit

تقدم كيان خدماتها  للأسرة حيث تقدم الدعم الأسري و الإرشاد و التوجيه من خلال خدمات التأهيل المتكاملة حيث تساعد الأسرة في عملية التأهيل المناسبة للطفل, وتقدم أيضا خدمة التوجيه لكيفية مواجهة مشكلات الطفل السلوكية من خلال خدمات الدعم الأسري.

و تقدم كيان خدماتها للمجتمع من خلال التوعية بقضية الطفل ذوي الإحتياجات الخاصة و كيف يمكن التعامل بشكل صحيح مع الطفل , هذا بجانب توجيه المجتمع إلى كيفية إستغلال طاقات ذوي الإحتياجات الخاصة بشكل مثمر يساهم في نهضة المجتمع.

أما الطفل ذو الإحتياجات الخاصة فهو محور الإهتمام الأول , فهومتلقي الخدمة و المستفيد الأساسي و الأول منها وذلك من خلال خدمات التأهيل بشكل متكامل و فعال, حيث تشمل خدمات التأهيل " التخاطب/ العلاج الطبيعي/ تنمية القدرات/ التربية الحركية و الفنون/ الكمبيوتر..."

فرسالة كيان تقوم على تقديم الخدمات بشكل متكامل للطفل و الأسرة و المجتمع.

لا يوجد

جمعية كيان لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة

kayanegypt
جمعية أهلية , لا تهدف للربح . تعمل في مجال رعاية و تأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تقديم الخدمات التأهيلية لهم بشكل متكامل , بواسطة فريق من المتخصصين. تهدف إلى تقديم نموذج رائد للتأهيل في مصر و الوطن العربي, و تنمية و تاهيل الكوادر المتخصصة و تكوين توجه إيجابي »

تسجيل الدخول

جارى التحميل

عدد زيارات الموقع

995,712

مركز كيـــان للتدريب

 

" إن التدريب بمثابة إستثمار للموارد البشرية المتاحة في مختلف مستوياتهم و تعود عوائده على كل من المؤسسة والموارد البشرية التي تعمل بها "

- بدأت فكرة إنشاء مركز كيان للتدريب والتنمية والاستشارات في بداية عام 2007 حيث عقد مجموعة من الدورات التدريبية التمهيدية في جمعية كيان للوقوف علي مدي احتياج مجال التربية الخاصة وذوي الاحتياجات الخاصة للتدريبات.
- بدأ تجهيز قاعة مخصصة لمركز التدريب في بداية عام 2008 و بدأ النشاط الفعلي للمركز في شهر مارس 2008.

لقراءة المزيد...