<!--<!--<!--

من القــــلـــب

برلمان الصيادين

كم كانت سعادتى بالغة بإنعقاد الجمعية العمومية للإتحاد "برلمان الصيادين" فهو من الأيام الخالدة التى نجتمع فيها دائماً على "كلمة سواء" لخدمة قضية التنمية ودراسة العديد من المشاكل التى تعترضنا وإيجاد حلول عملية نتفق عليها جميعاً لخدمة قضايانا وتوفير ما نحتاجه من خدمات وما نصبوا إليه من اَمال وطموحات .

ولعل مبعث سعادتى الكبيرة بهذا اليوم كانت لأسباب عديدة لعل فى مقدمتها الإقبال الكبير على المشاركة فى الجمعية العمومية والحرص الشديد من الصيادين أعضاء الجمعية العمومية على إبراز ما يتعلق بهم من مشاكل وأمانى وطموحات خلال الفترة الحالية والإشادة بما تم من جهود وإنجازات .

وكم كانت سعادتى بالغة أيضاً بثقة أعضاء الجمعية العمومية فى شخصى وفى مجلس إدارة الإتحاد وتقديرهم لما نقوم به من جهد متواصل لإعلاء "شأن الصياد" داخلياً وخارجياً .

وعهد علينا .. أن نواصل المسيرة بكل الجدية والتكاتف من أجل التصدى بقوة للحفاظ على مواردنا السمكية وإستمرارالجهود لخفض سن معاش الصياد وإدراجه ضمن خريطة التأمين الصحى والنهوض بالجمعيات وإعداد كوادر قادرة على إستمرار المسيرة فضلاً عن إستمرار لقاءاتنا مع مسئولى الضرائب لوضع أسس موضوعية للمحاسبة الضريبية على مراكب الصيد والتدريب المتواصل من أجل إعداد الصياد العصرى القادر على إستخدام أحدث الأساليب المتطورة فى الصيد.                                                                                 محمد الفقى

المصدر: جريدة الصياد – العدد الثامن عشر – يناير – فبراير 2003
fisherman

الاتحاد التعاونى للثروة المائية

  • Currently 17/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 160 مشاهدة

الاتحاد التعاوني للثروة المائية

fisherman
Cooperative Union of Egyptian Water Resources الاستاذ / محمد محمد علي الفقي رئيس مجلس الادارة [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

427,489