هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

صدور كتاب "فضاء النقد" للكاتب السعودي أمير بوخمسين.. عن دار السكرية

صدر عن دار السكرية كتاب "فضاء النقد" للكاتب السعودي أمير بوخمسين، يتوفر الكتاب قريبا في كبرى المكتبات العربية والمعارض الدولية للكتاب، مدير عام المؤسسة د. محمد سلامة، الغلاف للمصمم المتميز أحمد البهنساوي.

وقد كتب المؤلف هذه المقالات التي أتت في كتابه على فترات زمنية متباعدة ونشرت في عدد من الصحف والمجلات السعودية والعربية، وتأتي كلبنة في بناء الوعي الشامل، وكرافد ثقافي في هذه المسيرة الطويلة التي بدأها أساتذتنا ونواصلها بعدهم ليقوم بحملها بعدنا أجيال قادمة تهدف جميعا إلى تسليط الضوء على مختلف شئون وشجون مجتمعاتنا المتعطشة إلى كل فكر نير ورصين ينتشلها من واقعها إلى واقع أفضل.

متابعة: #محمود_سلامة_الهايشة

 # قناة الهايشة جروب للإنتاج الفني والعلمي باليوتيوب: صدور كتاب "فضاء النقد" للكاتب السعودي أمير بوخمسين.. عن دار السكرية:
https://www.youtube.com/watch?v=qpAiQXPvbV4">https://www.youtube.com/watch?v=qpAiQXPvbV4

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 21 إبريل 2018 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,724,912