هندسة الانتباه

العلوم والفنون والآداب

 

اتحاد الجامعات العربية تطلق منصة المجلات العربية تنفيذا للاتفاقية الموقعة مع مؤسسة Elsevier المؤسسة الأم لـ Scopus

https://digitalcommons.aaru.edu.jo/

الأستاذ الدكتور رئيس / مدير الجامعة المحترم

تحية طيبة وبعد،،،

تهديكم الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية أطيب تحياتها، وتنفيذا للاتفاقية الموقعة بين اتحاد الجامعات العربية ومؤسسة Elsevier المؤسسة الأم لـ Scopus، تم تأسيس منصة Arab Journal Platform داخل المستودع الرقمي Digital Commons التابع لمؤسسة Elsevier لاستضافة الدوريات العلمية المحكمة وذلك لتطبيق المعايير اللازمة للتمهيد للدخول في Scopus، وهو على الرابط التالي: digitalcommons.aaru.edu.jo .

حيث أن اتحاد الجامعات العربية وبالتعاون مع مؤسسة Elsevier علة أتم الاستعداد لتقديم الخبرات في الدعم الفني والبرامج المطورة لتمكين الدوريات المشاركة من إدارة دورياتها وإصداراتها الإلكترونية لزيادة الانتشار والحصول على معامل تأثير عالمي للباحثين في العالم العربي، وتمكين هذه الدوريات من الظهور عالمياً، مما يساهم في تحسين رتبة تصنيف الجامعات العربية دولياً.

وفي هذا الصدد، يسرنا إعلامكم بأننا وبالتعاون مع ELSEVIER بصدد عقد ندوتين عن النشر العلمي الأولى بعنوان "وضع النشر الأكاديمي في العالم" والتي ستعقد بتاريخ 22/6/2020 الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت الأردن، والثانية بعنوان "منصة دوريات اتحاد الجامعات العربية (تجربة المستخدمين: دراسة حالة)" والتي ستعقد بتاريخ 24/6/2020 الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت الأردن.

تهدف الندوتين أعلاه إلى التعريف بالمجلة المحكمة والنشر الأكاديمي والمجلات في العالم، والوضع الحالي للنشر في العالم وكيفية التحسين من الوضع الراهن، والتعريف بمنصة دوريات الاتحاد (Arab Journal Platform).

يرجى التكرم بالإيعاز لمن يلزم بحضور الندوات أعلاه، علما بأن رابط التسجيل موجود على البرشور المرفق. وفي حال وجود أي استفسار يرجى التواصل على البريد الإلكتروني : [email protected].

شاكرين لكم حسن تعاونكم مع الاتحاد .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ،،،

أ . د . عمرو عزت سلامة

الأمين العام

==

https://www.facebook.com/ElSerwAnimalBreeding/photos/?tab=album&album_id=3264891113561923

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 12 مشاهدة
نشرت فى 18 يونيو 2020 بواسطة elhaisha

ساحة النقاش

محمود سلامة محمود الهايشة

elhaisha
محمود سلامة الهايشة - باحث، مصور، مدون، قاص، كاتب، ناقد أدبي، منتج ومخرج أفلام تسجيلية ووثائقية، وخبير تنمية بشرية، مهندس زراعي، أخصائي إنتاج حيواني أول. - حاصل على البكالوريوس في العلوم الزراعية (شعبة الإنتاج الحيواني) - كلية الزراعة - جامعة المنصورة - مصر- العام 1999. أول شعبة الإنتاج الحيواني دفعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,842,032