عدد 7 مقال تحت قسم تنمية السكرتارية .
- الأحدث
- الأكثر مشاهدة
- الأكثر تصويتا
الترتيب حسب
-
مهارات إدارة المكاتب والسكرتارية الحديثة .
يمارس كثير من مديري المكاتب في الأجهزة الحكومية دوراً مهماً في العملية الإدارية بشكل عام وإدارة المكاتب بشكل خاص. التخطيط، والتوجيه، ووضع السياسات وغيرها.ويجب على مدير المكتب أن يتمتع بصفات
-
يتعين على السكرتير الماهر إضافة إلى تأهله تأهيلا علميا مناسبا، ضرورة تمتعه بمجموعة من المقومات الشخصية الخاصة بهم. ويقصد بذلك مجموعة الخصائص الشخصية والنفسية التي تتوافر بشكل عام في الشخص
-
تعلم فنون السكرتارية الحديثة .
هي ذلك الجهاز من العاملين المنظم لمكتبات الادارة الصادرة منها والواردة اليها. وتعتبر بمثابة الساعد الأيمن للمدير والمسؤلين في إنجاز وأداء أعمالهم .
-
في أي منظمة أو مؤسسة مهما كان نوعها أو حجمها توجد كثير من الأنشطة والخدمات المساعدة التي تتعلق بالبريد الصادر والوارد وحفظ
أحمد السيد كردي
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع