<!--[if !supportLists]-->·        <!--[endif]-->دراسة (نسرين سمارة, 2013).

هدفت الدراسة الكشف عن أثر استراتيجية الويب كويست (الرحلات المعرفية) في التحصيل المباشر والمؤجل لدى طالبات الصف الحادي عشر في مادة اللغة الإنجليزية. واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي، حيث طُبقت الدراسة على عيّنة قصدية مكونه من 20 طالبة من مدرسة المحور الدولية الخاصة كمجموعة تجريبية و20 طالبة من مدرسة الماسية كمجموعة ضابطة، واستخدمت استراتيجية الويب كويست في تدريس المجموعة التجريبية، بينما استخدم التدريس الاعتيادي في تدريس المجموعة الضابطة.

وقد أظهرت نتائج الدراسة ما يلي: وجود فروق ذات دلالة احصائية في التحصيل المباشر لدى طالبات الصف الحادي عشر في مادة اللغة الإنجليزية، تعزى لاستراتيجية التدريس المستخدمة الويب كويست، التدريس الاعتيادي، ولصالح استراتيجية الويب كويست. وجود فروق ذات دلالة احصائية في التحصيل المؤجل لدى طالبات الصف الحادي عشر في مادة اللغة الانجليزية، تعزى لاستراتيجية التدريس المستخدمة الويب كويست، التدريس الاعتيادي، ولصالح استراتيجية الويب كويست.

<!--[if !supportLists]-->-        <!--[endif]-->نسرين بسام سمارة (2013), أثر استخدام استراتيجية الويب كويست (الرحلات المعرفية) في التحصيل المباشر والمؤجل لدى طالبات الصف الحادي عشر في مادة اللغة الانجليزية, رسالة ماجستير "غير منشورة", كلية العلوم التربوية, جامعة الشرق الأوسط, عمان: الأردن.

ahmedkordy

(رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ)

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 18 مشاهدة
نشرت فى 4 أغسطس 2017 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

16,575,340

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر