نصائح للحياة بطريقة افضل

حان الوقت لتغير نظرتك للعالم وتعيش بطريقة احسن وهذا حقك فلا تفرط فية، ولذلك سوف نساعدك على ذلك من خلال تقديم مجموعة نصائح للحياة بطريقة افضل شاملة جميع جوانب حياتك العملية، العاطفية، الاسرية، الاجتماعية والتى قدمها لنا عالم التنمية البشرية الراحل الدكتور ابراهيم الفقى رحمة الله علية والتى قدمها لنا طوال مسيرتة التى كانت حافلة بالنجاح والجد ومساعدة الاخرين.

اقرأ ايضاً تنظيم الوقت فى اربع خطوات بسيطة

اقرأ ايضاً زيادة الثقة بالنفس فى 10 خطوات

نصائح للحياة بطريقة افضل:

1- قم من النوم مبكراً وانت مبتسم وسعيد ومتفائل بيوم افضل عوضاً عن الاستيقاظ وانت حزين او غير متفائل باليوم فهذة الافكار السلبية قد تؤثر على باقى يومك بالسلب طبعاً.

2- حافظ على ابتسامتك طول اليوم حتى لو لم تكن ترغب بذلك فالابتسامة صدقة وتحبب الاخرين فيك، وهذة نصائح للحياة بالطريقة الافضل والتى ذكرها رسولنا الكريم من قديم الزمان.

3- القٍ السلام على من تقابلة وكن مبادر وابدء انت بالتحية وهذا ما وصانا بة ديننا العظيم.

4- عود نفسك على الانصات لغيرك ولا تقاطع الشخص الذى يتحدث معك واظهر لة الاهتمام فهذا لا يكلفك شئ بل يجعلك تكسب مكانة كبيرة جداً فى قلوب الاخرين.

5- استخدم اسماء الاشخاص عند التحدث معهم، فعندما تذكر اسم من امامك يشعر بأنك مهتم بة وتظهر لة الكثير من الاحترام.

6- عامل من حولك او من تتعامل معم على انهم اهم الناس فى العالم فهذا يعود عليك بكم هائل من السعادة بل وتملك عدد كبير من الاصدقاء المحبين لك ويكنون لك الكثير من الاحترام والاهتمام.

7- جامل غيرك ولا تنافقة وهنا نقصد بالمجاملة ان تشعر من غيرك بانة شخص يفعل اشياء جيدة ويمكن للناس ان تقدرها مما يجعلة فى حالة نفسية جيدة.

8- قم بكتابة تاريخ ميلاد اصدقائك واقاربك ومن هم حولك واتصل بهم لتهنئتهم، وهذة الخطوة تسعد من غيرك كثيراً وتأكد من انهم سوف يفعلون هذا معك، فاليوم لهم وغداً لك.

9- اذا كنت متزوج او مرتبط باحد الاشخاص فقم باعطاءة هدية بسيطة مثل وردة او اى شئ بسيط كل فترة، فهذا يجعل هذا الشخص سعيد جداً ويحاول اسعادك بأى طريقة ولاحظ الفرق فى العلاقة بينكم.

10- قم بضم من تحب الى صدرك، ضم ابنائك الى صدرك، زوجتك، اهلك، فهذا لة تأثير قوى جداً على حل المشكلات الاسرية وزيادة الحب بين افرادها،هذة نصائح للحياة الافضل من الجانب الاسرى.

وهكذا انتهت نصائح للحياة بطريقة افضل والان هو دورك للتطبيق وضع فى اعتبارك ان السعادة الحقيقية تكمن فى اسعاد الاخرين فالحب يقابلة حب والعداء يقابلة عداء.

 

يمكنك اثبات اعجابك بموضوع نصائح للحياة بطريقة افضل بالضغط على ازرار المشاركة اسفل الموضوع.

المصدر: مشاريع صغيرة
ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 256 مشاهدة
نشرت فى 5 ديسمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,831,239

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters