authentication required

كيف تصبح تاجر ناجح فى وقت سريع

اذا كنت احد المهتمين بمجال المال والاعمال والتجارة والبيع والشراء وتريد ان تصبح رجل او تاجر ناجح فى زمن سريع ولكنك لا تستطيع تحقيق ذلك لانك لا تعرف الطريق او الخطوات التى يجب ان تسير عليها فلا تقلق فمقال كيف تصبح تاجر ناجح فى وقت سريع هو مصمم خصيصاً لك، ولكن عليك اخى / اختى العزيزة ان تقرأ المقال جيداً وتنفذ ما ورد بة من خطوات لكى تحقق ما تريد ،، وقبل البدء استعن بالله.

اقرأ ايضاً قصة نجاح الملياردير المصرى محمد الفايد

اقرأ ايضاً صفات رجل البيع الناجح

كيف تصبح تاجر ناجح من خلال الانطباع الاول:

يجب عليك كتاجر ان تخلق انطباع جيد عنك اثناء المقابلة الاولى مع العميل ويتم ذلك فى اول سبع ثوان فى اللقاء، لذلك الانطباع الاول هو اول معايير النجاح وان جداً فإن العميل سيضع منتجك فى اعتبارة والتعامل معة بشكل جدى.

 

اسلوب البيع بدون كلام:

فى حال مقابلة احد العملاء فإن 93% من ارائة حولك او حكمة عليك يكون مبنى على مظهرك وتواصلك معة بدون كلام بالاضافة الى لغة الجسد، ويجب ان تعلم جيداً ان الكلمات التى تتحدث بها لا تؤثر بأكثر من 7%، واذا كان المقابلة الاولى مع العميل عن طريق الهاتف فإن 7% من تقيم العميل يكون مبنى على نبرة صوتك، و 30% من تقيمة مبنى على الكلمات التى تنطقها، والنسبة المتبقية مبنية على الطريقة التى تتكلم بها.

 

كيف تصبح تاجر ناجح من خلال اختيار  اول 12 كلمة فى اللقاء الاول بعناية:

على الغرم من ان الدراسات اثبتت 7% فقط من الانطباع الاول الذى يشكلة عنك العمل هو مبنى على الكلمات، ولكن يجب ان نهتم بهذة النسبة البسيطة وتطويرها لكى تزيد من النجاح، ويجب ان تعبر كلماتك عن الامتنان او التحية والشكر وتأكد من انك ستحصل على الاحترام المتبادل.

 

استخدم اسم العميل:

واحد من اهم الاساليب الذى تعطى انطباع جيد فعند سماع العميل لاسمة يشعر بمدى الاهتمام بة، ويجب ان تنطق اسمة فى اول سبع ثوان.

 

كيف تصبح تاجر ناجح عن طريق تسريحة شعرك:

يوجد بعض العملاء ينظرون الى شكل ولون وتسريحة الشعر فى بداية اللقاء لذلك اهتم بشعرك جيداً ولا تجعلة يفسد ثفقاتك مع العملاء.

 

كيف تصبح تاجر ناجح عن طريق تلميع الحذاء:

كما يوجد عملاء ينظرون الى الشعر فى المقام الاول يوجد ايضاً عملاء ينظرون الى الحذاء فى المقام الاول، لذلك اهتم بتلميعة ونظافتة جيداً.

 

السير بسرعة:

من المعروف ان الانسان الذى يسير بسرعة هو انسان جدى ويقدر قيمة الوقت، وهذا ما يجعل العملاء يشعرون بالجدية والرغبة فى اتمام الصفقات، والخطوة السريعة لا تعنى الجرى، لذلك اختر طريقة سيرك جيداً.

 

مصافحة العميل عند اللقاء:

واحد من الاساليب البيعية الناجحة والتى لها تأثير جيد على اتمام الثفقات، واول ما تفعلة عندما تتقابل مع العمل ان تمد لة يدك وتصافحة، وطريقة المصافحة الجيدة هي الضغط بالابهام على يد الطرف الاخر ولكن ضغطة حفيفة ودية.

 

كيف تصبح تاجر ناجح عن طريق التقديم بطريقة انيقة:

اسلوب اكثر من رائع، ويجب الانتباة الى اسم العميل وعدم نطق اسمة بطريقة خاطئة، ويعتمد الاتكيت فى الاعمال على الاولوية، ويعنى هذا ان تعظم الشخص الاساسى فى الاجتماع، ولكن اذا كان العميل متواجد فى هذا الاجتماع فأولوية الاهتمام تعطى الى العميل، فيجب تقديمة بأسمة اولاً ثم تقديم باقى افرد الاجتماع الية.

 

الاحتفاظ بكروتك الشخصية دائماً:

اسلوب من اهم اساليب البيع فيجب دائماً ان تحتفظ بكروتك الشخصية فى جيبك، فإذا طلب منك احد العملاء الكارت الخاص بك وقلت لة انا اسف لقد نفذت جميع كروتى فسوف يعتقد انك اقل اهتمام من العملاء الاخرين او انك انهيت جميع مقابلاتك مع العملاء، لذلك كن جاهز.

 

استخدام لغة الجسد المناسبة:

دائماً اظهر اهتمامك وسرورك بالعملاء من خلال التبسم فى وجوههم، وتواصل معهم من خلال العيون والذى تعبر عن الاهتمام اضافة الى الاشارت التى تعبر الاستمتاع بالحوار معهم.

 

كانت هذة بعض النقاط التى تجاوب على سؤالك الدائم وهو كيف تصبح تاجر ناجح فى وقت سريع، ولكن يجب عليك التمرن عليها الى ان تحترفها وتصبح بذلك رجل اعمال ناجح

 

من فضلك اثبت اعجابك بموضوع كيف تصبح تاجر ناجح فى وقت سريع بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

المصدر: مشاريع صغيرة
ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 223 مشاهدة
نشرت فى 28 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

30,279,299

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters