نحن اليوم على موعد لتقديم مجموعة اعمال يدوية جديدة وبعضها سهل جداً من حيث التنفيذ وبعضها يحتاج الى خبرة بسيطة، بالاضافة الى انها غير مكلفة حيث يتم الاعتماد على موارد المنزل المتوفرة والتى انتهينا من استعمالها ونقوم دوماً بالقائها في سلات القمامة، فمن امثلة المكونات التي سنعتمد عليها اليوم “علب الصفيح الصغيرة، زجاجات المياة، اغطية زجاجات المياة الغازية، خيوط الخيش، قطع من القماش، وغيرها من المواد المشابهة”، وبعد الانتهاء من تنفيذ ما سنعرضة اليوم يمكنك بدء التنفيذ بنفسك وانتاج اعمال يدوية متنوعة تفيدك وتفيد منزلك.
اقرأ ايضاً اعمال فنية سهلة وقليلة التكلفة وفرصة كبيرة للتجارة والربح
اقرأ ايضاً تزيين مخدات الصالون وغرف النوم بأزرار الملابس فقط

1- يمكنك استغلال علب الطعام المعدنية في زراعة الورود وتزيين المنزل وذلك عبر عمل حوامل خلفية لها وطلائها بالالوان المختلفة.

2- يمكنك قطع الجزء الامامي من احد زجاجات المياة لاغلاق اكياس الطعام بإحكام ومنع تسلل الاتربةاو الحشرات الصغيرة اليها.

3- تلوين اغطية زجاجات المياة الغازية ذات الاحجام المتساوية ولصقها بقطعة من القماش الصوف لتزيين سفرتك او مطبخك او لوضع الاكواب عليها.

4- تزيين الاواني البلاستيكية او الزجاجية بخيوط الخيش لتحسين شكلها والحفاظ عليها من الكسر، ويمكنك التنفيذ باتباع الخطوات التى على الصورة.

5- يمكنك تنفيذ اعمال يدوية لافادة المنزل وتحسيين مظهرة عن طريق تغليف اكواب الشموع بقطع القماش التى تزين بها الفساتيين لجعل شكلها رائع وغير تقليدي.

6- ايضاً يمكن تنفيذ اعمال يدوية مبتكرة عن طريق احضار زجاجة من الوان الاسبراي وقطعة من الورق مفرغة بأحد الاشكال المفضلة ووضعها على المشايات السادة لجعل الوانها اكثر تناسقاً مع الوان منزلك.

يمكنك نشر ما تم عرضة من اعمال يدوية على صفحاتك بالضغط على غرد او لايك او +1 من اسفل الموضوع.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 24 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,722,981

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters