نستعرض معكم اليوم مجموعة اعمال فنيه تمتاز ببساطتها وسهولة تنفيذها وقلة تكاليفها وفي نفس الوقت تمتاز بجمال مظهرها، ويمكن في النهاية الاتجار بها وتحقيق ارباح هائلة وسنشرح هذة الجزئية بالتفصيل بعد الانتهاء من العرض، وبالنسبة للمتطلبات التى ستحتاج اليها لتنفيذ عروض اليوم فهي تتمثل في مجموعة من ازرار الملابس ذات الاحجام والالوان المختلفة بالاضافة الى مجموعة من الخيوط الملونة كما ستحتاج الى صمغ او الى اى مادة لاصقة، وبالطبع ستحتاج الى خامات اساسية لتنفيذ العمل عليها ومن الممكن ان تكون قطع من القماش او صناديق خشبية صغيرة او شنط النساء الصغيرة او غيرها.
اقرأ ايضاً عمل فني عبارة عن ستائر للمناسبات والحفلات مع الشرح بالصور
اقرأ ايضاً طرق عمل اكسسوارات راقية بالخطوات والصور مع فرصة كبيرة للربح

اعمال فنيه بسيطة:

1- يمكنك احضار احد الصناديق الخشبية ذات المظهر العادي الذي يدعوا الى الملل ومن ثم تحضر مجموعة من الازرار وتصلقها ليصبح شكلها اجمل وارقي.

2- يمكنك احضار قطعة من القماش وتدبيسها بإطار خشبي ومن ثم تخيط بها بعض الازرار المختلفة والتى يجب ان تكون متناسقة من حيث الالوان كما يجب ان يكون اللتصميم النهائي مفهوم وواضح، ويمكن استخدتم هذا العمل في تزيين المنزل.

3- يمكن احضار بعض الوراق البيضاء ورسم بعض الاشكال عليها مثل الاشجار او الحيوانات او غيرهم ومن ثم تلطق عليها بعض الازرار بشكل منظم لتنتج اعمال فنيه مبتكرة في النهاية.

4- يمكن الاعتماد على نفس الخطوات في الشكل رقم 2 لتنفيذ العمل التالي.

5- يمكنك شراء بعض من شنط النساء الصغير الغير مطرزة بأسعار بسيطة ومن ثم تطريزها بالازرار ذات الالوان الجذابة لكي يعاد بيعها بأسعار اعلي.

6- يمكن ايضاً تطريز شنط السيدات الجلدية بالاعتماد على التطريز اليدوي والتطريز بالازرار ايضاً، وقد يواجة المبتدئين صعوبة في التنفيذ وخصوصاً في النواحي الخاصة بالتطريز اليدوي، ويمكنك التعلم من البداية وحتى الاحتراف عن طريق مشاهدة دورة التطريز اليدوي من هنا.

قبل المتاجرة بما تعلمتة من اعمال فنيه:

قبل ان تبدء بعرض ما تعلمتة وصنعتة من اعمال فنيه للبيع يجب ان تحاول مرة واثنين واكثر حتى تصل لمرحلة الاتقان، ويجب ان تأخذ رأى من حولك بصدق دون مجاملات ليعطوك الملاحظات ويلفتوا انظارك لما هو غائب عنك حتى تعدل على اعمالك.

تسويق ما تم من اعمال فنيه:

يمكنك تسويق وبيع السلع التى استطعت انتاجة من اعمال فنيه على درجة عالية من الجودة الى الافراد العاديين والذين يتمثلوا في الجيران واهالى المنطقة، يمكن البيع ايضاً للمحلات التى يمكنها قبول السلع الخاصة بها، فمثلا يمكن بيع الشنط لمحلات الجلود ومحلات مستلزمات النساء والاطارات المزينة يمكن ان تباع في المعارض الفنية او لمحلات مستلزمات المنزل، ويمكنك بالطبع ان تسوق لنفسك في المنتديات وبالاخص التى تخاطب النساء وفي باقي المواقع الالكترونية مثل الفيسبوك وتويتر وغيرها.

المصدر: مشاريع صغيرة
ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 436 مشاهدة
نشرت فى 22 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,863,328

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters