نستعرض معكم في هذا الموضوع مجموعة اعمال يدويه بسيطه حيث يمكن تنفيذها بسهولة وذلك بعد مشاهدة الصور وقرأة الشرح السهل والخال من التعقيد ودون مواجهة صعوبات ودون الحاجة الى خبرة في مجال تصميم وتنفيذ الاشغال والاعمال الفنية المختلفة، ويمتاز ايضاً عرض اليوم بقلة تكاليف المواد الداخلة في عمليات الصناعة حيث يمكنك الحصول عليها من منزلك او شرئها بأسعار زهيدة من اى متجر مجاور لمنزلك اضف الى ذلك ان ما ستنتجة من اعمال يدويه بسيطه يمكن الاستفادة منها بشكل شخصي “اتحدث عن السيدات” ويمكن الاستفادة منها على مستوي المنزل حيث تعمل على تزينة وتحسن مظهرة بأقل الامكانيات، كما يمكن اعداد بعض الاشكال المختلفة وبيعها بطرق متنوعة سنذكرها لاحقاً في الجزئية المخصصة لذلك.
شاهد ايضاً تزيين الاحذية بأقل التكاليف مع شرح مفصل بالصور والخطوات
شاهد ايضاً طرق عمل اكسسوارات راقية بالخطوات والصور مع فرصة كبيرة للربح

مجموعة اعمال يدويه بسيطه ومفيدة:

1- يمكنك صناعة اشجار صغيرة لتزيين المنزل وذلك بالاعتماد على قشور اللوز وطع من الاسلام المعدنية والوان “سبراي” وشريط لاصق بالاضافة الى قاعدة قد تكون بلاستيكية او معدنية على حسب المتوفر لديك، ويتم الصناعة بإتباع الخطوات الموضحة بالصورة التالية.

2- يمكنك احضار اناء بلاستيكي خاص بزراعة الاشجار ومن ثم تزينة بقماش الستان ويمكنك بعد ذلك قص مجموعة من الاوراق بطريقة دائرية ولصقهم على عصا صغيرة لينتج لك عمل رائع مثل هذا.

3- بإستخدام صندوق خشبي صغير او صندوق من الكرتون وقطعة من الاسنفج ومسطرة وقلم رصاص وقطعة من القماش يمكنك تصميم حافظة للخواتم والاكسسوارات الخاصة بكِ، ويمكنك عمل ذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية الموضحة بالصورة.

4- الان يمكنك تنفيذ اعمال فنيه بسيطه عى حقيبتك الخاصة او حقيبة التسوق او حتى حقائب اطفال وذلك عن طريق احضار تفاحة وشقها نصفين ووضع الالوان على احدهم ومن ثم تقومين بالطباعة، لينتج لك شكل مشابهة لهذا الشكل في النهاية.

5- اذا كنت تمتلك مناسبة خاصة او عامة وتريد ان تزين منزلك بأقل التكاليف ودون الحاجة الى شراء العديد من ادوات الزينة، فيمكنك احضار مجموعة من الاوراق المستغني عنها وصقهم ومن ثم لصقم بإستخدام الصمغ او الغراء وبعد ذلك تعلقم بأحد الاحبال ذات الالوان المتناسقة مع الوان الورق.

بيع ما تم من اعمال يدويه بسيطه:

يمكنك تجارة بعض الاشكال التى تم صناعتها، فمثلا يمكنك صناعة بعض اشجار الزينة مثل التى في الشكل اول والثاني وتسويقهم لمحلات بيع اكسسوارات المنازل او تسويقهم عبر الانترنت بأسعار مناسبة كما يمكن البيع للمعارف والجيران، كما يمكنك ايضاً صناعة علب حفظ الاكسسوارات او تزيين الحقائب وبيعهم في محلات السيدات المختلفة مثل محلات الملابس والاكسسوارات والهدايا وغيرهم كما يمكن ايضاً الاعتماد على المواقع والمنتديات النسائية كمصدر مجاني ومؤثر في عملية البيع.

يمكنك نشر موضوع اعمال يدويه بسيطه ومفيدة للمنزل وللمرأة بالضغط على ازرار المشاركة من اسفل الموضوع.

المصدر: مشاريع صغيرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 16 مشاهدة
نشرت فى 21 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,025,688

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

نتشرف بتواصلك معنا  01009848570

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر