سنستعرض معكم في موضوع اليوم بحول الله كيفية صناعة اجمل الاكسسوارات التى تصلح للفتيات المراهقات ومن هن اكبر من ذلك بالاضافة الى السيدات المتزوجات والكبار، حيث يمتاز بعضها بالبساطة والرقي ويمتاز بعضها بكثرة المواد الداخلة في صناعتها وتجذب العين اليها وتكون في اشكال جميلة ايضاً، وما يميز عرض اليوم هو ان جميع المواد التى تحتاج اليها لبدء عملية التصنيع تتمثل في ازرار الملابس وبعض من الخرزات بالاضافة الى حقات معدنية او سلاسل لتحتويهم والجيد ان جميع هذة المتطلبات متوفرة وبكثرة ويمكن الحصول عليها بأسعار متفاوتة من المحلات المختلفة وذلك بناء على جودة المنتج وشكلة ويمكنك بالطبع التجريب بالمواد الاقل جودة لصناعة اجمل الاكسسوارات بأقل التكاليف وبعد الاتقان والتعلم يمكنك شراء مواد ذات اسعار وجودة اعلى لانتاج منتجات ذات ارباح عالية.
شاهد ايضاً اعمال يدويه بسيطه ومفيدة للمنزل وللمرأة مع شرح كامل بالصور
شاهد ايضاً صناعة اجمل الاكسسوارت اليدوية بالصور والخطوات وفرصة للربح

طرق صناعة اجمل الاكسسوارات:

1- عن طريق احضار سلسلة ومجموعة من الحقلقات المعدنية ومجموعة من ازرار الملابس متشابهة اللون يمكنك صناعة عقد جميل للرقبة ويمكن الاستفادة منة بشكل شخصي عن طريق ارتدائة او اهدائة لاحد الاشخاص او يمكن الاستفادة منة بشكل تجاري عن طريقة بيعة.

2- بالاعتماد على نفس الطريقة المتبعة في الشكل الاول يمكنك تصميم عقدر رائع ايضاً ولكن هذة المرة ستوفر ازرار ذات الوان واحجام وخامات مختلفة.

3- يمكنك ايضاً الاعتماد على نفس الاسلوب في صناعة اجمل الاكسسوارات والحلي التى يمكن ارتدائها في الرقبة ولكن هذة المرة سضيف على الازرار الملونة بعض المواد الاخري مثل قطع الصدف والخواتم وغيرها، كما يوضح الكل التالى.

4- بالاعتماد على خيط قوي ومجموعة من الخرزات ومجموعة من الازرار والمواد الاخري يمكنك تصميم عقد جميل ويمكن بيعة بأسعار عالة، وكما نري ان السعر المكتوب هو 50 دولار وبالطبع صناعتة تكلفت مبلغ اقل من هذا بكثير جداً.

5- الان يمكنك صناعة اجمل الاكسسوارات التى يمكن ارتدائها في المعصم “الرست” وذلك عن طريق احضار قطعة من الجلد المقصوصة بشكل جيد وخياطة الزرائر بها ومن ثم وضع سلسلتين معدنيتين تستخدما في الاغلاق.

تسويق اجمل الاكسسوارات لديك:

بعد تعلم صناعة العديد من القطع المختلفة يمكنك تسويقها بأكثر من طريقة مجانية، وهذة الطرق تتمثل في:

– تصويرالمنتجات وعرضها على الجروبات وصفحات التواصل الاجتماعي والمنتديات ومواقع البيع الالكترونية.
– زيارة المحلات المختلفة والعرض عليها بأسعار مناسبة تضمن لك ولهم الربح.
– الاعلان في المواقع الالكترونية المجانية وكذلك في المجلات المقروئة ذات الاسعار الرمزية.
– تفعيل نظام البيع بالعمولة بمعنى انة اذا اشتري منك احد عن طريق شخص ما يتم اعطاء هذا الشخص عمولة.
– يجب ايضاً صناعة منتجات جيدة واتباع سياسة تسعيرية تضمن لك الاحتفاظ بالزبائن.

يمكنك نشر موضوع صناعة اجمل الاكسسوارات بأقل التكاليف واسهل الطرق عبر ازرار المشاركة الاجتماعية من اسفل الموضوع.

المصدر: مشاريع صغيرة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 346 مشاهدة
نشرت فى 21 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,721,549

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters