تتجة الكثير من الامهات في جميع انحاء العالم لصناعة الالعاب الصغيرة واللوحات الجميلة وغيرهم من المنتجات التى تندرج تحت مسمي اشغال يدوية للاطفال وذلك بأقل التكاليف الممكنة وبالاعتماد على موارد المنزل التالفة او بالاعتماد على بعض المواد البسيطة التى يسهل شرائها من الاسواق او المتاجر، هذا وتوجد عدة اهداف وراء اتجاة الامهات لصناعة تلك الاعمال للابناء الصغار ومنها “تنمية القدرات العقلية والجسدية، تعليمهم كيفية استغلال الموارد بطريقة مثالية، تعليمهم ان لا يشتروا كل شئ بإمكانهم ان يصنعوة بأنفسهم” وبالطبع توجد الكثير من الاهداف والقيم الاخري التى لسنا بصدد توضيحها الان.
شاهد ايضاً صناعة علب الشوكولاته والحلويات مع الشرح بالصور والخطوات
شاهد ايضاً اعمال فنية للصغار لتزيين غرفهم مع الشرح بالصور والخطوات

متطلبات عمل اشغال يدوية للاطفال:

جميع الادوات التى سنحتاج اليها لتنفيذ كافة الاعمال تعد من الادوات السهلة والتى يمكن احضارها من المنزل او شرائها بأسعار بسيطة جداً من المتاجر المختلفة، وتتمثل هذة الادوات في (ازرار الملابس ذات الالوان والتصاميم والاحجام المختلفة، قطع صغيرة من القماش الجديد، اطارات خشبية خاصة بالصور الفوتوغرافية، خيوط ذات الوان مختلفة، صمغ قوي، ادوات اخري بسيطة).

اشغال يدوية للاطفال بالصور والخطوات:

1- يمكنك احضار اطار خشبي صغير ورسم شكل فيل علية من الداخل ومن ثم وضع الصمغ والعمل على تطريز الشكل المرسوم ليتحول في النهاية الى عمل فني رائع يلقي اعجابك طفلك واعجاب جميع من في المنزل.

2- يمكنك احضار قطعة من القماش وتطرزيها بالازرار وكذلك بالخيوط وبالطبع يمكنك وضع الشكل والعبارات التى تفضلينها، وفي النهاية يمكنك تغليف الاطار الخشبي بنفس الخيط المستخدم للكتابة وبالتالى يكون الشكل متناسق وجميل.

3- يمكنك احضار لوحة خشبية او ورقية وبإستخدام الخيوط والازرار المختلفة والصمغ يمكنك انتاج عمل فني رائع وهو عبارة عن منطاد صغير.

4- يمكنك ايضاً استخدام بعض من الازرار ومجموعة من الخزرات ذات الالوان المتشابهة وعمل فراشة او على الحائط او على احدي اللوحات الخشبية، تماماً كما توضح الصورة التالية.

5- يمكنك احضار الدفتر الخاص بإبنك واعطائة بعض الازرار وتعليمية كيفية تزينة بها كما يوضح الشكل التالى، وبع ذلك يمكنة متابعة التطبيق على باقي الدفاتر الخاصة بة.

الربح من تنفيذ اشغال يدوية للاطفال:

بما اننا موقع متخصص في المشروعات الصغيرة فيمكننا ان نعرض عليك بعض الافكار وبعض الاساليب التى تمكنك من بدء مشروع صغير وناجح، وفكرتنا لك هي ان تصنعين العديد من تلك الاعمال المعروضة والعديد من الاعمال الاخري المتواجدة بموفعنا والمواقع الاخري بشرط ان تكون متقنة ومصممة بألوان متناسقة بحيث تلقي اعجاب من يراها وتلفت انتباهة سواء كان شخص كبير او طفل صغير، وبعد الانتهاء من صناعتها يمكنك تسويقها لمحلات مستلزمات الصغار ومحلات الالعاب والمتاجر التى بيع اعمال واشغال يدوية للاطفال والحضانات والمدارس الخاصة وكذلك يمكنك العرض على الانترنت واستهداف الامهات بحملاتك ومنشوراتك المختلفة.

ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1136 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,869,224

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters