نستعرض معكم اليوم مجموعة اعمال فنية جديدة جداً والتى تتسم بسهولة تنفيذها حيث يمكن لاي شخص ان ينفذها حتي وان كان عديم الخبرة ولم يتعامل من قبل مع مثل هذة الاشياء، وسنقوم بتوضيح كل شئ لك بالصور وبالخطوات مع ذكر الادوات اللازمة لاتمام كل عمل على اكمل وجة لتستطيع انهائة كما في الصورة، كما توجد جزئية مهمة جداً وهي جزئية الربح، وبما اننا موقع خاص بالمشاريع الصغيرة والافكار المربحة فسنحاول ان نستغل ما سنعرضة من اعمال فنية عليكم اليوم في كيفية تحقيق الربح، فجميع ما سنعرضة لا يحتاج الى تكاليف وبالتالي اذا تم بيعة ولو بسعر بسيط فأنت الرابح، وتكون طريقة البيع عن طريق التسويق الى حضانات الاطفال والمكتبات ومحلات الهدايا واهل الحي الذي تقيم بة وغيرها من الاساليب التسويقية والترويجية.
اقرأ ايضاً اشغال يدوية بالورق بدون تكاليف وسهلة التنفيذ مع الشرح بالصور
اقرأ ايضاً اعمال فنية بسيطة لتزيين المنزل وترتيبة بتكاليف بسيطة

الشكل الاول:

قم باحضار صندوق من الكرتون والذي يوضع بة المنتجات وقم ايضاً باحضار بعض الاسطوانات الكرتونية كالتى تستخدم علي الخيوط او رولات المناديل وغيرها ثم قم بوضعها بداخلة وتغليف الصندوق من الخارج ليتم وضع الاقلام بة وغيرها من الادوات كما انة يعطي مظهر رائع لمنزلك حيث يحافظ عهلى نظافتة بدلا من ترك كل شيء هنا وهناك.

 

الشكل الثاني:

باستخدام اسطوانات الكرتون ايضاً يمكن صناعة حاملة اقلام جميلة وذلك عن طريق تثبيتها على قاعدة من الكرتون ايضاً وعمل بعض الرسومات عليها.

 

الشكل الثالث:

تنفيذ اعمال فنية عن طريق بعض الاكياس الورقية يمكنك عمل شنطة رائعة، وهي قد تكون صعبة نسبياً علي من لا يملكون الخبرة ولكن اذا استطعت اخراجها بالشكل المطلوب فمن الممكن ان تنتج اشكال كثيرة وتبيع منها الكثير.

 

الشكل الرابع:

قومي بتنفيذ اعمال فنية جميلة عن طريق عمل سرير لدمي طفلك بالكرتون فقط وذلك عن طريق احضار بعض القطع من الكرتون وقص اطرافها ومن ثم ادخالها ببعض لينتج مع هذا الشكل الرائع.

 

الشكل الخامس:

نعود مرة اخري الي صناعة حاملات الاقلام ولكن هذة المرة يمكن الاعتماد على اسطوانات كرتونية او بلاستيكية وتغليفها ووضعها فوق بعض لتمثل لوحة جميلة على مكتبك وتساعدك على سرعة وجود ما تحتاجة وبالتالي تكون قد نفذت اعمال فنية بسيطة وجميلة بدون تحمل اي تكاليف.

ahmedkordy

خدمات البحث العلمي 01009848570

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 837 مشاهدة
نشرت فى 18 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

29,867,187

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters