كتاب المفتاح الرئيسي للثراء … اكتشف قوتك السحرية لتصبح ثريا

ShareTweetGoogle++

 

كتاب المفتاح الرئيسي للثراء 

المال رأس هرم الاحتياجات كما يعده رواد الأعمال والطامحين بامتلاك مشاريعهم الخاصة ورأس المال الذي يمكنهم من الانطلاق ، والمال هو حلم يراود الكثير من الكادحين الذين بالكاد يكسبون قوت يومهم ، لكننا في مقال اليوم نقدم لكم ملخصاً عن كتاب يستنهض بك قوتك الداخلية التي تعد رأس الهرم ، لتصبح بعد التوكل على الله ثرياً .

نابليون هيل ، نابغة في علم التحفيز واستنهاض الهمم ، عاش سبعين عاماً من عمره قضاها ملهما للناس حاثّا إياهم على تقديم أفضل ما لديهم ، صاحب أفضل فلسفة للإنجاز الفردي ، وأكثر من يثنى عليه من بين كلمات الناجحين والمؤثرين في الوقت الراهن رادّين الفضل لنصائحه وتوجيهاته في مؤلفاته الغنية بتجاربه الخاصة وخبراته على مدى سبعين عاماً . 

نابليون هيل هو مؤلف الكتاب الذي سنتناول في هذا المقال حديثنا عنه ” المفتاح الرئيسي للثراء ، اكتشف قوتك لتصبح ثرياً ،الذي عرض فيه خطة العمل الخاصة به لينتهجها كل من يتساءل عن نجاحه وتقدمه وينظر له بعين الغبطة متمنيا المجد والثروة ، وقد تم تنقيح كتابه من قبل مختصين وتوضيح بعض النقاط فيه ، ليتلاءم مع مستجدات القرن الحادي والعشرين .

 اقرا ايضا : كتاب الاب الغني والاب الفقير 

حرص الكتاب بطبعته الجديدة أن يقدم التمارين الكاملة التي عرضها نابليون هيل في النسخة الأصلية من الكتاب ، كما أنه يحتوي دروسا تشمل القانون الكوني لقوة العادات ، وطريقة العقل المدبر لأندرو كارنيجي ، والسحر الخاص ببذل المزيد من الجهد لاثنتي عشرة ثروة حقيقية في الحياة بشكل عام .

خطة هذا الكتاب تمكنك أن تكون شخصا مالكا لا مملوكا ، تدير مشروعك الخاص وتكون سيد عملك ، ضمن خطة محددة تساعدك على ذلك ، أو باكتساب حرفة أو مهنة معينة اعينك على مبتغاك ، مع تمتعك بورقة شبه رابحة لامتلاكك فرصة أعلى من المتوسطة للنجاح في هذا المشروع الذي وضعته نصب عينيك ، وأردت إنجازه بقوة.

كما أن خطة الكتاب تمكنك كرجل أعمال أن تحول عملاءك إلى زبائن دائمين لك ، وتمكن صاحب العمل من تحويل عمّاله وموظفيه إلى أصدقاء مقربين ، دون أن يخل ذلك بإدرار مزيد من الربح لشركته أو لرصيده أو للانتاج بشكل عام .

يهمك : كيف تزيد دخلك الشهري ؟ 6 طرق تساعدك على زيادة دخلك الشهري

والآن ..

هل أصبحت متحمساً لقراءة هذا الكتاب ؟

تذكر قبل أن تبدأ بالقراءة أن كثيراً من القارئين لم يحققوا جزءاً من النجاح ولا حتى معشاره ، لأن المجد ليس لمن يقرأ ، والثروة لا تنبعث بين يديك من بين أسطر الكتاب ، وإنما المجد لمن قرا فوعى ، وفهم فبادر ليحيل هذا الفهم إلى صورة حقيقية بين يديه .

إن واصلت القراءة لنهاية المقال فلا بد أنك مهتمّاً في كتاب المفتاح الرئيسي للثراء  ، لذا وضعناه لكَ كهدية من خلال هذا الرابط ، وتذكر : ” المجد لمن يعمل “

 قدمنا لك عزيزي القارئ أهم ما جاء في كتاب كتاب المفتاح الرئيسي للثراء فلا تنسى مشاركته ونشره مع غيرك حتى تعم الفائدة على الجميع.

 رابط : تحميل الكتاب 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 24 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2020 بواسطة ahmedkordy

أحمد السيد كردي

ahmedkordy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

22,440,178

أحمد السيد كردي

موقع أحمد السيد كردي يرحب بزواره الكرام free counters

نتشرف بتواصلك معنا  01009848570

..
تابعونا على حساب

أحمد الكردى

 موسوعة الإسلام و التنميه

على الفيس بوك

ومدونة
أحمد السيد كردى
على بلوجر